إليك صور مجموعة Hermès لربيع وصيف 2020 بأسلوب الـ Minimalist

مجموعة Hermes لربيع وصيف 2020

أبدعت Nadege Vanhee Cybulski المديرة الإبداعية لدى علامة Hermès في مجموعة ربيع وصيف 2020 وقد تميّزت بأسلوب الـ Minimalist أي البساطة. ورغم أنّ كلاسيكية Hermès حاضرة دائماً وفخامة أزيائها العنوان الأبرز في كلّ مجموعة، استطاعت الدار أن تدخل عامل العملانية على أزيائها للمواسم المقبلة.

ias
مجموعة Hermes لربيع وصيف 2020

فالمجموعة يغلب عليها الرقي والحرفية العالية من خلال استخدام الجلد المترف في حياكة الأزياء. وقد ظهرت موضة التسعينات بقوّة في إطلالة العارضات اللواتي تمايلن بالفساتين متوسطة الطول، مع السراويل الفضفاضة، والتوبات الجلدية الهدلة، كما ظهرت البدلات الواسعة بألوان نيود حيادية. فهل تعلمين كيف ترتدين البدلة الرسمية بطريقة مميزة لتحقيق اللوك العصري في ربيع وصيف 2020؟

مجموعة Hermes لربيع وصيف 2020

وفي التفاصيل، عملت Nadege Vanhee Cybulski على ابتكار السراويل الشبكية المكشوفة بقماشة الجلد، وأخرى الماهوغني بأسلوب كارغو. في حين عشقنا السترات والمعاطف التي صممت بهيكلية هندسية مُتماسكة بأسلوب عملية.

مجموعة Hermes لربيع وصيف 2020

وقد لفتتنا أقمشة الباتشورك التي استحدمت في التنانير. وفي الحقيقة، حملت هذه مجموعة Hermèsالمميزة إرث العلامة فسروج الخيول ألهمت المصممة، فأدخلت في العديد من القطع مثل الفساتين المثنية على الخصر، ومعاطف الترنش باللونين الرمادي و الأسود، والكاب. وقد تميّزت المجموعة أيضاً بالقصات الأنثوية التي لم تغلب عليها الأقمشة الجامدة.

مجموعة Hermes لربيع وصيف 2020

وفي الختام، أتت المجموعة بألوان كلاسيكية هادئة، وأجواءالعرض كانت مماثلة، بعكس عرض شتاء 2019 الذي وللمرة الأولى قدّمت Hermès مجموعتها في ظلّ ديكور وأجواء ملفتة وغير عاديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية