هدوء ماكياج ديور كروز 2020 في المغرب تراقص على وقع الموسيقى الأفريقية وصور حصرية لياسمينة

هدوء ماكياج ديور كروز 2020 في المغرب تراقص على وقع الموسيقى الأفريقية وصور حصرية لياسمينة

في كل مرّة يستطيع بيتر فيليبس بماكياجه أن يشعرنا أنّ الأناقة رفيقة دائمة له، ولكل ما تزيّن أنامله من وجوه. في مجموعة ديور كروز 2020التي قدّمها دار ديور في المغرب، لم يغيّر المدير الإبداعي لماكياج ديور عهده، واستطاع أن يخطف انتباهنا بماكياج تميّز بهدوءه وسط صخب الموسيقى المغربية والتصاميم التي حملت الطابع الأفريقي في كل تطريز فيها. وقد خصّ دار ديور ياسمينة بمجموعة من الصور الحصرية.

ias

هي إطلالة صافية مضيئة تعكس جمال المرأة الطبيعي والفردي" بهذه الكلمات البسيطة وصع مدير الإبداع والصورة لدى ماكياج ديور بيتر فيليبس الخطوط العريضة التي اتبعها خلال عرض ديور الأخير في العاصمة المغربية مراكش، وكأنّه بذلك أحدث التوازن المطلوب بين الماكياج الناعم والمشرق والفساتين المرزكشة مشكلاً خاتمة المشهد الأنيق.

صيحات مكياج ديور في عرض كروز 2020

تفاصيل خطوات ماكياج الوجه بيتر فيليبس

  • تمّ تحضير البشرة بـ DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER الذي يضيف التألق إلى الماكياج ويثبته بقوة، ثمّ استخدم DIOR BACKSTAGE FACE AND BODY FOUNDATION الذي يوجد فيه 40 درجة، مما ساهد بيتر فيليبس لإيجاد التدرج المناسب لبشرة كل عارضة، وهذا المستحضر يتميّز بتركيبته الخفيفة والمقاومة للمياه التي تساعد على المزج وإظهار البشرة مشرقة ومضيئة. ولإتمام ماكياج الوجه استعمل DIOR BACKSTAGE GLOW FACE PALETTE 001 UNIVERSAL، ثمّ FLASH LUMINIZER، لينهي الماكياج بـ DIOR UNDERCOVER CONCEALER.
صور حصرية لياسمينة من العرض
صور حصرية لياسمينة من العرض

العيون والشفاه أيضاً ناعمة في العرض

  • نبدأ بماكياج الحواجب مع DIORSHOW BROW STYLER من أجل الحصول على رسمة حواجب طبيعية، ثمّ اختار ظلال العيون DIOR BACKSTAGE EYE PALETTE 003 AMBER NEUTRALS، حيث ينسجم مع مختلف ألوان العيون، ويوضع على خط الرمش العلوي، واختار طبقة من ماسكارا DIORSHOW ICONIC OVERCURL 090 BLACK لرموش كثيفة.
  • ماكياج الشفاه بدأه مع DIOR LIP MAXIMIZER ثمّ أكمله مع ظلال النيود الناعمة DIOR BACKSTAGE LIP PALETTE 001 UNIVERSAL NEUTRALS.
  • حتّى الأظافر، أرادها ناعمة وصحية من خلال استخدام المستحضرات التالية: CRÈME ABRICOT FORTIFYING NAIL CARE و TOP COAT ABRICOT.

الصور من كواليس ماكياج ديور في مجموعة كروز 2020.

الماكياج من تصميم وتنفيذ بيتر فيليبس

التصوير بعدسة Vincent L’appartient لعطور كريستيان ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية