ماكياج وشعر النجمات في حفل Vanity Fair تفوّق على إطلالاتهنّ في حفل الأوسكار 2019

ماكياج وشعر النجمات في حفل Vanity Fair تفوّق على إطلالاتهنّ في حفل الأوسكار 2019

ياسمينة التي تابعت مباشرة حفل الأوسكار 2019 في خطوة نوعيّة ومميّزة، وكانت من أوائل المواقع العربية التي نقلت لك صور صيحات شعر وماكياج النجمات في الحفل، اليوم ستخبرك عن تفاصيل إطلالات النجمات في حفل Vanity Fair الذي تلا الحفل الرئيسي، والتي تفوّقت صيحات جماله على صيحات المناسبة الأولى، حيث تألقن بباقة منوّعة من أجمل العناوين!

ias

نبدأ مع كيندال جينر التي لفتت الأنظار بفستانها الجريء الذي حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، والتي ظهرت متألقة الجمال بالشعر الذي وصل إلى الكتفين والماكياج الأنيق الذي تناغم مع ملامحها الناعمة. ومن كيندال من تايلور هيل التي خطفت الأنظار بتسريحة شعرها القصير المموج والمثبت جيداً، وماكياج عينيها الأزرق السموكي الذي عزز إطلالتها المتألقة. وبدلاً من أكسسوارات الشعر الكلاسيكية، اختارت ليلي كولينز تزيين شعرها المالس بالورود الجانبية، إطلالة حملت في طيّاتها الكثير من الأنوثة، وعززت مكانة هذه النجمة فائقة الجمال.

> الأنوثة حضرت بقوة في إطلالة ليلي كولينز وتايلور هيل صاحبة إطلالة جمال لافتة جداً!

مكياج وشعر النجمات في حفل vanity fair  بعد الاوسكار 2019

أحمر الشفاه القوي يخبر حكايات جميلة

مكياج وشعر نجمات هوليود في حفل vanity fair  بعد الاوسكار 2019

غاب أحمر الشفاه القوي عن حفل الأوسكار 2019 وظهر مع نجمتين أو أكثر، إلا أنّه حضر مع نجمتين فائقتي الجمال وهما صوفيا فيرغارا وناتالي بورتمان ، حيث كان الأحمر القوي رفيقهما متمماً ماكياج عينيهما الأنيق. اختارت ناتالي الشعر المالس، أو صوفيا فظهرت بالشعر المموّج.

جنيفر لوبيز المتألقة دوماً!

لا نبالغ إذا قلنا أنّ جنيفر لوبيز هي من أكثر النجمات اللواتي يتقنّ إطلالات السجادة الحمراء، وكما كانت متألقة في حفل الأوسكار، ظهرت أيضاً كذلك في الحفل الذي تلاه، مع تغيير في ماكياج العينين الملوّن، وأحمر الشفاه النيود. عناوين تشابهت مع ماكياج إيميلي راتاجكوفسكي التي رفعت شعرها إلى الأعلى، تاركة خصلاتها منسدلة على الجبين.

صور مكياج وشعر نجمات هوليود في حفل vanity fair  بعد الاوسكار 2019

مايلي سايرس ظهرت بالشعر الأشقر المجعّد الطويل وماكياج ناعم أظهر جمال عينيها وشفتيها، أما كيري واشنطن فكانت إطلالتها عصريّة بامتياز، مع الشعر القصير والغرّة على الجبين، مع ماكياج مميّز أضاف جاذبية إلى إطلالة النجمة السمراء

اطلالات النجمات في حفل vanity fair  بعد الاوسكار 2019

> يمكن القول أنّ هذا الحفل غني بصيحات شعره وماكياجه ونجمات هوليوود منحن المناسبة حقّها!

صور اطلالات النجمات في حفل vanity fair  بعد الاوسكار 2019

ختاماً مع جيسيكا ألبا التي ظهرت بالكعكة الخلفيّة والفارق النصفي، مع عيون القطّة الناعم والماسكارا الكثيفة على الرموش، مع أحمر الشفاه الزهري، أما العروس بريانكا تشوبرا التي رفعت شعرها إلى الأعلى ظهرت بماكياج ناعم على العيون وقوي على الشفاه.

إقرئي المزيد: أجمل وأسوأ فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2019 وحضور خجول لنجمات الصفّ الأوّل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية