شاهدي أجمل موديلات ملابس ضيقة لكافة إطلالاتك

اكتشفي اجمل ملابس ضيقة 2017

ملابس ضيقة 2017 بالصور

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع ملابس ضيقة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة جذّابة.

ias

الفستان الأبيض الميدي

اجدد ملابس ضيقة 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة Ermanno Screvino هذا الفستان الأبيض الميدي الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبقصته الضيقة ما يضمن لك إطلالة راقية في السهرات.

الفستان الفخم المخمل

اجدد ملابس ضيقة 2017

اخترنا لك من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبقماش المخمل الفخم. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الأفرول الأبيض الفخم

اجمل ملابس ضيقة للسهره

تألقي في السهرات بهذا الأفرول الأبيض من مجموعة Ermano Screvino الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يأخذ هذا الأفرول شكل الجسم ويتميز بالعقدة الملفتة عند قبة العنق ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الضيق بالأكتاف العارية

احلى ملابس ضيقة 2017

اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل بتدرجات اللون الأزرق الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر وبالفتحة الجانبية ما يزيد من أناقته.

اكتشفي اجمل ملابس ضيقة 2017

ملابس ضيقة 2017 بالصور

اختاري من مجموعة Tom Ford هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش المخمل الفخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة فخمة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية