تعرفي بالصور على ابرز صيحات مناكير اظافر القدمين بماركات فخمة

صور مناكير اظافر القدمين

اليك من ياسمينة ابرز صيحات مناكير اظافر القدمين والالوان الرائجة في عام 2018 وخصوصاً في فصل الصيف مع ماركات فخمة تمنحك النتائج الرائعة والمطلوبة.

ias
  1. ابرز صيحات مناكير اظافر القدمين
  2. الوان مناكير اظافر 2018 الاكثر رواجاً وطلباً
  3. صور اظافر طويله ملونه بماركات فخمة

1- ابرز صيحات مناكير اظافر القدمين

صور مناكير اظافر القدمين

تعدّ العناية بالاظافر من اهم العوامل التي تمنحك الشكل والموديل الاروع والاكثر رواجاً، اذ عليك قبل التفكير في شكل الاظافر والوان المناكير التي ستستخدميها، أن يمنحي العناية الكافية لاظافرك وذلك من خلال تقليم اظافر القدمين على شكل اللوزة، ومن ثم استخدام مقلّم الاظافر بدل المقصّ لعدم تشويهها والمحافظة على دقتها.

كما عليك ان تزيلي الخلايا الميتة التي تتجمع حول الاظافر وتؤثر سلباً على شكلها، بالاضافة الى ضرورة ترطيب الاظافر بشكل مستمر ودائم لتسهيل عملية وضع المناكير وثباتها لوقت طويل.

لذلك، عليك الاعتناء بالاظافر جيداً، قبل الخوض في تفاصيل الخطوات اللاحقة، من هنا ضرورة ان تكون الاظافر قصيرة ومرتبة، وان يتلاءم لون المناكير مع لون البشرة، كما يمكنك ان تضعي بعض الستراس، والرسومات الصغيرة حتى تزيتي اظافرك وخصوصاً في السهرات والمناسبات التي ترتدين فيها احذية مفتوحة من الامام تظهر كامل اظافر قدميك، او في فصل الصيف عند النزول الى الشاطئ حيث تتخذ الاظافر حيزاً مهماً وواسعاً من اطلالة المرأة الصيفيّة.

ومن اكثر الرسومات رواجاً وطلباً لناحية اظافر القدمين، هناك الالوان المتداخلة في ما بعضها، مثل الابيض والاسود، ورسم الورود والزهور والنجوم التي تتطلب مناكير معينة ومخصصة لهذا النوع من الرسوم وابرزها تلك التي تكون ريشتها رفيعة جدّاً. وهذه النقشات او الرسومات والتصاميم تطلب كثيراً في الاعراس بشكل خاصّ مع الكعب العالي والفستان القصير الذي يظهر كامل الساقين والقدمين، وللاظافر مكان واسعاً من انظار الحاضرين.

هذا ويعد تاتو الاظافر من احدث صيحات الاظافر لعام 2018، وذلك من خلال حقن الظفر بالحبر في خطوة تتطلب الكثير من الجرأة والشجاعة وحب التغيير والخروج عن الموديلات والطرق التقليدية.

اقرأي المزيد: تاتو الأظافر صيحة جديدة تدخل عالم التجميل وتطغى على فن طلاء الأظافر!

2- الوان مناكير اظافر 2018 الاكثر رواجاً وطلباً

صور مناكير اظافر القدمين

تعد اظافر القدمين وحتى اليدين من العناصر الاساسيّة في اطلالة المرأة ولوكها المفعم بالانوثة، من هنا ظهور التجدد الدائم في الرسمات والتصاميم والالوان المستخدمة، لكن اختيار اللون ليس بهذه السهولة اذ يجب ان تأخذي بعين الاعتبار ايضاً لون بشرك كي تحصلي على الشكل واللون المثالي.

ومن الضروري ان تعرفي، بأنّ لون طلاء الاظافر او المناكير يختلف بين فصل واخر وبحسب المواسم، لكن الالوان المضيئة والباستيل وتلك الطبيعية، اكتسحت الوان مناكير 2018 في فصل الصيف، بعد الطلب الكبير عليها وتجربتها من قبل عدد كبير من النساء لتنتشر بينهنّ وتصبح من ابرز صيحات الوان المناكير.

ومع الوقت، باتت الالوان البرتقالية والفوشيا والاصفر وغيرها من الوان الصيف الرائجة، بحيث تنعكس مع لون البشرة السمراء على الاطلالة وتعطيها اشراقة لافتة وجذابة في كل المناسبات.

لذلك، عليك ان تختاري اللون بحسب لون بشرتك، فإذا كان لون بشرة قدميك فاتحاً، يفضل ان تعتمدي الوان طلاء الاظافر الطبيعي، مثل الوردي والبيج، والوان الباستيل على انواعها، وبالاضافة الى الازرق الصيفي الرائع والساحر. أما صاحبات الاقدام الماتية او من البشرة الدهنية، يجب الابتعاد عن الالوان الطبيعية، والذهاب باتجاه الالوان العصرية والملونة الرائجة مثل الاصفر والبرتقالي، والوان مشرقة تتلاءم مع البشرة البرونزية المكتسبة في فصل الصيف.

وتميّزت صيحات 2018 للاظافر، بالابتعاد عن الموديلات القديمة وخصوصاً الالوان، بحيث كان البحث دائماً عن لون واحد لاظافر القدمين وحتى اليدين، الا انه اليوم بات رائجاً اعتماد الوان منفصلة وغير متطابقة، على ان تكون مكملة لبعضها البعض لتضفي جمالاً اضافياً الى الاطلالة ككلّ.

اقرأي المزيد: أجمل ألوان طلاء الأظافر لإطلالة أنيقة في العام 2018

3- صور اظافر طويله ملونه بماركات فخمة

  • مجموعة ايسي Essie: اشتهرت هذه المجموعة من Essie باللون الاحمر الضارب نوعاً ما الى اللون الزهري، ومن ميزاته قدرته على ان يتلاءم مع غالبية الوان البشرة خصوصاً تلك التي تكون باهتة في فصل الشتاء، ما يعطيكي المزيد من الحيوية والاشراقة لاظافرك في كل المناسبات والاعراس والسهرات.
  • ديور Dior: تشتهر ماركة ديور Dior العالمية ايضاً في مجال الاظافر، وتميّزت بمجموعاتها لناحية اللون والخصائص والمزايا وقدرتها على الصمود طويلاً، وتضمّ مجموعتها الوان مفعمة بالرقة واللماعة، لتبقى ثابتة على اظافر قدميك لايام.
  • سيفورا Sephora: تميزت مجموعة سيفورا لمناكير الاظافر بالوانها الجريئة، والغريبة، والملونة، وكذلك بثباتها لوقت طويل من دون ان تفقد لونها الاصلي، كما انها تجف بسرعة، ما يجعلك ترتاحين اكثر عند وضعها. كذلك يعد اللون من سيفورا في عالم المناكير واظافر القدمين اكثر سماكة من الوان وماركات اخرى، حتى يدوم طويلاً من دون اي تقشير في اللون والشكل او تكسر خصوصاً اذا استعملتي مقوّي الاظافر الخاص لتقوية الاظافر ومنعها من التكسر والتشقّق.
  • سالي هانسون Sally Hansen: تمكنت هذه الماركة العالمية من ان تكتسح الاسواق والمحال المخصصة لبيع مناكير الاظافر، وباتت من الماركات المطلوبة جداً في الوطن العربي، خصوصاً انها تحتوي في مجموعتها على جميع الالوان التي قد تخطر في بالك والتي تتلاءم مع كل الاذواق والشخصيات والمناسبات، هي التي تحتوي على الوان مجنونة وجريئة وملوّنة وفريدة من نوعها بجودتها وقدرتها على تأمين التغطية المثالية للمناكير على الاظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية