صور هيفاء وهبي قبل عملية التجميل تُظهر الملامح التي تغيّرت في وجهها

هيفاء وهبي قبل عملية التجميل

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

تُظهر صور هيفاء وهبي قبل عملية التجميل الملامح التي تغيّرت في وجهها، وذلك بفعل الكثير من العوامل المختلفة عن ذلك أيضًا، أبرزها عمليّات التجميل، والتقنيّات الحديثة مثل الفيلر والبوتوكس، وبالطبع صيحات المكياج الجديدة.

ias

ما زالت هيفاء وهبي تحافظ على مكانتها كواحدة من أهمّ المشاهير في العالم العربيّ، وإضافة إلى أعملها، تثير إطلالاتها اهتمام الكثير من الأشخاص، ومن بين ذلك شكل وجهها الذي لم يعد كما كان في بداية مسيرتها الفنيّة، والصور التالية تكشف الفرق به بين اليوم وآنذاك.

كيف كان شكل هيفاء وهبي قبل عملية التجميل؟

إذا قارنت بين صور هيفاء وهبي قبل عملية التجميل وبعدها، ستلاحظين أنّها كانت تبدو أكبر ممّا هي عليه اليوم، وذلك بعدما خضعت لأكثر من عمليّة تجميل على مرّ السنوات، وكذلك تقنيّات حديثة توصّل إليها طبّ التجميل وطوّرها لتعطي نتائج سريعة من دون جراحات.

هيفاء وهبي قبل التجميل
هيفاء وهبي قبل التجميل

ما الملامح التي تغيرت في شكل هيفاء وهبي

إذًا، هيفاء وهبي قبل عملية التجميل مختلفة عمّا هي اليوم، ومن أبرز ما تغيّر فيها، شفتيها، أنفها، رسمة وجهها، خدّيها، عينيها اللتين أصبحتا مسحوبتين أكثر إلى الأعلى، إضافة إلى حاجبيها إذ أنّهما أعرض من السابق، وشعرها الذي غيّرت لونه ليبرز جمال لون بشرتها أكثر. هي اليوم في الواحد والخمسين من عمرها لكنّها تبدو أصغر بكثير، وقد كشفنا لك ذلك في مقال عن العمر الحقيقيّ للنجمات العربيّات.

طوال مسيرتها، كانت هيفاء وهبي من أكثر الفنانات جاذبيّة، وعرضنا لك إطلالات لها من الساحل الشمالي أثارت الجدل،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية