صيحات الـ Nail Art في أظافر أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016

ياسمينة التي توجّه عدستها إلى أسبوع الموضة في نيويورك، وتنقل إليك أبرز عروضه، والتي كانت بالأمس قد أخبرتك بأبرز صيحات شعر وماكياج أيّامه الأولى لربيع وصيف 2016، تسلّط الضوء اليوم على الأظافر، التي ظهرت فيها الرسومات، أو ما هو معروف بالـ Nail Art مع عدد كبير من دور الأزياء والمصممين، فلنلق سوياً الضوء على أبرز هذه العناوين:

ias

Wes Gordon : إجتمع كل من الأسود والبنفسجي الداكن على أظافر عارضاته، في خطوة دراماتيكية أنيقة جداً، تصلح لأن تكون صيحة موسم شتاء أكثر من ربيع وصيف، ولكنّها حتماً من الإختيارات غير المستهجنة في الأسبوع النيويوركي.

Desigual: الماركة المعروفة بألوانها ونقشات ملابسها إختارت اللون الأرزق الشبيه بسروال الجينر ليكون اللون الأساس في طلاء الأظافر العارضات، اللواتي إعتمدن الأظافر الطويلة وذات الرؤوس الدائريّة، ليزيّن شيء ما باللون البرتقالي أحد هذه الأظافر، وهذا التناقض بين اللونين ليس غريباً مع ماركة صارت عنواناً للألوان المتداخلة فيما بينها.

Tadashi Shoji: اللون الأبيض رسم على الأظافر الشفافة والقصيرة بمثابة رسمة الشجرة أو الورقة، وهي رسمة ناعمة للغاية، وفيها الكثير من الأنوثة، وتناسب بقوّة الشخصية الرومنسية، ويمكننا إعتبارها عنواناً ملائماً لأظافر العروس، لأنّها عصرية وباللون الأبيض. (موضة طلاء أظافر شتاء 2016 من أسابيع الموضة العالمية).

Creatures of the Wind: الأصفر القوي هو لون الموسم هذه المرّة، مؤكداً أنّ هذا اللون الذي يعد مستهجناً في غالبية صيحات الجمال يمكن أن يكون متميزاً بقوّة على الأظافر، وخصوصاً في موسمي الربيع والصيف، لذا لا تتواني على أن يكون ضمن التدرجات المناسبة لمختلف إطلالاتك.

Daniel Silverstain: الأصفر حضر هنا أيضاً، في قسم من الظفر، لأنّ ألواناً أخرى زيّنته أيضاً، وهي الرمادية والبيضاء، ولعلّها من رسومات الأظافر المميّزة والفريدة خلال أسبوع الموضة النيويوركي.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات طلاء الأظافر في الأسبوع النيويوركي لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية