أبرز صيحات طلاء الأظافر في الأسبوع النيويوركي لصيف 2015

ياسمينة التي نقلت إليك يوم أمس أبرز صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015، تنقل إليك اليوم الجديد الذي جاء في ألوان طلاء الأظافر والرسومات التي زيّنتها، والتي أكّدت أن الكلاسيكية غابت تماماً عن الصيحات، فيما أخذت الغرابة مكانها. اكتشفي أبرز تفاصيل هذه الصيحات: 

ias

 

 

  صيحات شعر وماكياج مميّزة من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015

 

 

عارضة Rebecca Minkoff وفي رفعها إشارة النصر أظهرت اللون الأزرق السماوي الذي تمّ اعتماده في العرض النيويوركي، والذي رسم فيها خطاً أفقياً خفيفاً باللون الزهري الداكن، أما الأظافر المطبعّة بتقينة الاسفنجة فكانت صيحة Monique Lhuillier باللون الوردي الفاتح، في حين  أظافر عارضات Jason Wu فكانت ملونة بالنيود الخفيف جداً، في تأكيد أنّ البساطة ما تزال مستمرة في الموسم المقبل. 

 

 

      تابعي أبرز عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك على ياسمينة 

 

 

صيحة نصف القمر ظهرت بقوّة خلال أسبوع نيويورك للأبسة الجاهزة، حيث تم اختيارها باللون الأزرق المتقطع في عرض Charlotte Ronson، وذهبياً أنيقاً ولامعاً في عرض Zimmermann،  في حين تمّ اعتماد الطلاء بلون البرتقالي المائل إلى الكورال في عرض Nicole Miller. أما عرض Tadashi Shoji النيويوركي فقد تمّ فيه اختيار اللون البيج كطلاء أظافر أساس، من ثمّ رسم خطوط أفقية وعمودية في رسمات هندسيّة بلون بني فاتح. 

 

 

           "نصف القمر" تقنية عصرية لتطبيق طلاء الأظافر

 

الأظافر السوداء الاصطناعية التي تعيد إلى ذاكرتنا اظافر الساحرات كانت محط اختيار Nicholas K، فيما لم يكن مستغرباً اعتماد Desigual الأظافر الملونة بالبرتقالي والأصفر والأخضر، وهو دار اعتدنا معه على تصاميم غنيّة بألوانها، التي يبدو أنّها انسحبت هذا الموسم على موضة طلاء أظافره. وأخيراً الغرابة أكملت طريقها نحو أظافر Honor مع اللون النيلي التي زيّنته الحبوب البارزة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية