صيحات جمال فريدة مع Dolce&Gabbana في أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016

كما هي العادة، لا يمكن أن يمرّ هذا العرض مرور الكرام، ففي كل موسم تستطيع هذه الدار إحداث مفاجآت عدّة على المنصّة! إلى جانب التميّز الكبير الذي عُرف به Dolce&Gabbana من ناحية الأقمشة والألوان والقصّات، أتت صيحات الجمال لتكمل المشهد القوي، فمع بيت الموضة الإيطالي العصري والعريق نسبة عالية من الجرأة، الفرادة، التميّز، الأناقة، والأنوثة، وهذه المعايير لا تمنعه من إدخال بصمات غير مألوفة، مثل صور السلفي في عرض صيف 2016، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

جمال العارضات كان يستحق صور السلفي، لا بل وأكثر، فإمرأة Dolce & Gabbana لم تكن يوماً خجولة من إظهار أنوثتها، لا بل على العكس هي حريصة على الدوام على تبيانها بجرأة. ولا نغالي إذا إعتبرنا الآيلاينر الممدود صار جزءاً لا يتجزأ في معظم إطلالاتها في المواسم المختلفة، فقد حضر هذه المرّة أيضاً برسمة رفيعة وطبقة ماسكارا خفيفة على الرموش، لتخلو  العيون من عناصر ماكياج إضافيّة. وللبشرة حصّة لافتة، مع التركيز على إظهارها شابة، نضرة، ويافعة من خلال الإستعانة بكريم أساس طبيعي وأحمر خدود زهري زيّن الوجنتين، ومنحهما الحيوية والإشراق. الصورة الأنثويّة تممّت بأحلى صورة مع أحمر الشفاه الزهري الناعم. (دولتشي آند غابانا يكشفان عن مدى حبّهما لإيطاليا).

من الماكياج إلى الشعر، الذي جاء بغالبيّته مرفوعاً بأسلوب الكعكة، وترك بعض الخصلات المنسدلة بخفّة حول الوجه، وهي الأنسب للأوشحة والأربطة التي لفّت الرؤوس، والتي شكلّت جزءاً من عرض تميّز بأكسسوارته الكثيرة والمتنوّعة، من دون نسيان التيجان التي صنع بعضها من قطع الخضار والفاكهة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ دولتشي أند غابانا إعتمد تسريحة مشابهة في عروض سابقة.

إقرئي المزيد: 8 صيحات جمال متميّزة من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية