صيحات جمال لا تعتمديها في إطلالاتكِ أثناء تشجيع منتخبات كأس العالم قطر

Face, Head, Person

صيحات جمال لا تعتمديها في إطلالاتك اثناء تشجيع منتخبات كاس العالم قطر

أثناء تشجيع منتخبات كأس العالم قطر، يجب أن تعتمدي صيحات جمال تمنحكِ الإطلالة المثاليّة، لا تُفسدها في حال تعرّقت أو بذلت مجهودًا كبيرًا عندما يزداد حماسك.

ias

فحتّى ولو كانت من أفكار المكياج التي تضاعف جمالك، أو تسريحات الشعر التي تزيدك جاذبيّة، الصيحات الجمالية التالية غير محبّذ اعتمادها خلال لحظات تشجيع فريقك المفضّل.

تسريحة الشعر المنسدل

ابتعدي قدر المستطاع عن تسريحات الشعر المنسدل، ناعمًا كان أم مموّجًا، فهي ستُشعرك بالحرّ، الأمر الذي سيتسبّب بتعرّقكِ والتصاق الخصلات على رقبتك وظهرك.

صيحات جمالية لا تناسب تشجيع كاس العالم في قطر
ابتعدي عن تسريحات الشعر المنسدلة

لذا، من المفضّل أن تختاري تسريحات أخرى، مثل ذيل الحصان، الكعكة المرفوعة، الضفائر وغيرها…

الكحل

رغم أنّ الكحل هو من صيحات المكياج التي تجمّل العينين، إلّا أنّ تطبيقه هو أمر لا ننصح به خلال اللحظات الحماسيّ’ لتشجيع منتخبك المفضّل.

فنشاطكِ الزائد سيتسبّب بتعرّق وجهك، ما سيؤدّي إلى سيلان الكحل وإفساد مظهر عينيكِ ومكياجك بأكمله.

أحمر الشفاه بالألوان القويّة

حافظي على إطلالات طبيعيّة خلال هذه اللحظات، فتجنّبي تطبيق صيحات المكياج القويّة، مثل أحمر الشفاه بتدرّج الأحمر أو الفوشيا، واستبدليه بأخرى هادئة، وأجملها النيود.

طبقات كثيرة من المكياج

خطأ ستندمين أشدّ الندم إذا اقترفته! فأنت لن تشعري سوى بانزعاج بسبب طبقات المكياج الإضافيّة على وجهك، خصوصًا إذا تعرّقت واضطررت لمسح وجهك.

لذا، إحرصي على توزيع طبقة خفيفة من كريم الأساس ومستحضرات الكونتورينغ، ومن المفضّل أن تكون بتركيبات مقاومة للماء، لأنّ ذلك من الخطوات التي تضمن عدم سيلان المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية