صيحات مكياج تجعل الممثلات والبلوغرز الأجمل على السجادة الحمراء

صيحات مكياج تعتمدها الممثلات

الصورة من حساب مهيرة عبد العزيز على انستغرام mahiraabdelaziz@

لفتتنا صيحات مكياج تعتمدها الممثلات والبلوغرز ليتألّقن بإطلالة في غاية الجمال والجاذبيّة على السجادة الحمراء في المناسبات التي يحضرنها، وبالطبع يخترنها بألوان تناسب ملابسهن. ونذكّرك أيضًا بأنهنّ يقمن بتعابير في الوجه تجعلهن أجمل في الصور أثناء ذلك.

ias

تحرص كل نجمة على أن تكون الأكثر تميّزًا في أي مناسبة تحضرها، ولذا، إضافة إلى ارتدائها أجمل الفساتين المتّسمة بقصّة تجمّل شكل جسمها وتفاصيل تضفي عليها لمسات فريدة، تعتمد صيحات مكياج تجعل كل الأنظار موجّهة إليها، وفي ما يلي أبرزها.

أحمر الشفاه الأحمر

يضفي أحمر الشفاه الأحمر تأثيرًا ملفتًا على المرأة، ولذا تنجح كلّ نجمة تطبّقه بلفت كل الأنظار إليها. ولكن ليس كلّ من تطبّقه تحقّق هذه الغاية، إذ يجب أن يكون بتدرّج يتناسب مع بشرتها، والأهم أن يكون لونه متناسقًا مع ما ترتديه.

الهايلايتر

هو من صيحات المكياج التي تجمّل النجمات، نظرًا لما يضفيه من تألّق وجاذبيّة على الإطلالة الجماليّة، لذا، يطبّقنه على عظمة الوجنتين وكذلك على زاوية العنين، لإطلالة ملفتة في أي مناسبة يحضرنها.

تدرّجات النيود

هي أفضل خيار للتألّق بإطلالة طبيعية وجذّابة في الوقت نفسه، ولهذا السبب تختار معظم النجمات ألوان أحمر شفاه وظلال جفون بتدرّجات النيود، خصوصًا إذا كنّ يرتدين ملابس بألوان جريئة.

الآيلاينر

هو من أهم الصيحات الجماليّة لتحديد العين وتجميل رسمتها، ونراها غالبًا في إطلالات النجمات صاحبات العينين الصغيرتين، إذ يطبّقنها بمختلف الرسمات التي تضفي عليهنّ جرعات إضافيّة من الجاذبيّة. وعلى هذا الصعيد، أخبرناك سابقًا عن طريقة رسم آيلاينر بـ 30 ثانية فقط.

الآيشادو الميتاليكيّ

هي صيحة تطبّقها غالبًا النجمات اللواتي يحرصن على التميّز بإطلالات في منتهى التميّز والجاذبيّة. يأتي الآيشادو الميتاليكي بعدّة تدرّجات، منها الفضيّ والذهبيّ والبرونزيّ، وبلمسات غليتر إمّا خفيفة وإمّا قويّة.

وبالمناسبة، الآيشادو الميتاليكي هو خيار مثالي لم تعتمد الحيل لتكبير العينين الصغيرتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية