صيحات مكياج صيفيّة تجعلك رائعة في الصور هذا الموسم

صيحات المكياج الصيفية للعام 2022

مصدر الصورة: موقع Freepik

صيحات المكياج الصيفية للعام 2022 كفيلة بأن تنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، إذ تُضفي على ملامحكِ لمسات حيويّة وجميلة، فتُظهرك أجمل في الصور وأكثر جاذبيّة مما تكونين عليه من دونها، حتّى ولو استغنيت عن الأكسسوارات التي تجعلك أجمل في الصور.

ias

هذه الصيحات برزت على منصّات عروض الأزياء، وكذلك في الصور التي تداولتها النجمات، ولاحظنا أنّ بفضلها، بدَوْنَ في غاية الروعة، وهكذا ستظهرين بدوركِ في حال طبّقت أحدها، فتعرّفي مع ياسمينة على أبرزها.

الآيلاينر الممدود

صيحة مكياج تضفي عليك الكثير من الجمال، وتمنحكِ إطلالة جماليّة تمكّنكِ من جذب كلّ من حولك! من الضروري أن تطبّقي نصائح لرسم الآيلاينر الممدود باحتراف، وبما يتناسب مع شكل عينيكِ، لتكون إطلالتكِ مثاليّة جدًا.

الآيشادو الحيويّ مع لمسات برّاقة

اختاري ظلال الجفون بألوان حيويّة، مثل الزهريّ، البنفسجيّ، الأزرق الفاتح وغيرها، على شرط أن تتناسب مع تدرّج بشرتكِ ولون ملابسكِ. لتضفي جرعات إضافية من الجمال على إطلالتكِ عند اعتماد هذه الصيحة، أضيفي القليل من اللمسات البرّاقة، التي ستكون رائعة خصوصًا في المناسبات.

الغلوس اللامع

يمنح الغلوس اللامع مكياجكِ تأثيرًا ملفتًا ومميّزًا في فصل الصيف، ويُبرزكِ أجمل بكثير في الصور. فأسرعي وتسوّقيه بالتدرّجات التي تناسب لون بشرتكِ، لأنّه سيرافقكِ طوال هذا الموسم، إذ لن تتخلّي عنه بعد أن تلتقطي أول صورة لك وأنت تطبّقينه!

البلاش البرونزي

طبّقيه على عظمة وجنتيكِ والتقطي صورة، وقارنيها بأخرى لا تضعينه فيها، وستلاحظين على الفور أنّكِ بدوت أجمل بكثير به. لهذا السبب، عليك أن تتسوّقيه لتضمني التمتّع دومًا بإطلالة مشرقة، ملفتة ومميّزة.

بفضل هذه الصيحات، ستتمكنّين من الاستغناء تمامًا عن تطبيقات الهاتف التي تحسّن مظهركِ في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية