نصائح لتنجحي برسم آيلاينر مثالي مثل سيلينا غوميز

مصدر الصورة: حساب سيلينا غوميز الرسمي على انستغرام selenagomez@

نخبرك عن نصائح لتنجحي برسم ايلاينر مثالي مثل سيلينا غوميز التي تطبّقه باحتراف تام بنفسها ومن دون مساعدة خبراء التجميل، فتحظى بإطلالة في غاية الجمال والجاذبيّة، ستحصلين عليها بنفسكِ حتى لو اخترتِ تطبيق آيلاينر تحضّرينه من مكوّنات طبيعيّة.

ias

يضفي الآيلاينر الجاذبيّة على الإطلالات الجماليّة، ولكن كثيرات منّا لا يعتمدنه باعتقاد أنه صعب التطبيق، ولكن بوجود خطوات ذكية لرسم الآيلاينر بنجاح، سيسهل الأمر جدًا بالنسبة لك، إلّا أنّ ذلك لن يحدث إذا أهملت أي من النصائح التالية.

اختيار الآيلاينر السائل أو الجل

الآيلاينر السائل أو الجل هما دومًا أفضل من القلم العاديّ، إذ يسهّلان عليك رسم الآيلاينر باحترافيّة تامة بفضل إمكانية تطبيقه بالريشة الرفيعة التي يتمّ تغميسها بالتركيبة.

تطبيق ظلال الجفون البودرة أسفله

قبل رسم الآيلاينر، احرصي على تطبيق الآيشادو أو البودرة، كي تضمني عدم سيلانه عندما تتعرّقين، وهكذا سيدوم لوقت أطول.

تدرّبي على الرسمة

في أوقات الفراغ، تدرّبي أكثر من مرّة على رسم الآيلاينر، ولا تستسلمي إذا لم تنجحي من المحاولات الاولى، بل جرّبي أكثر من مرّة، لتصبحي أخيرًا محترفة برسمه.

> هذه النصائح ستسهّل كثيرًا رسم الآيلاينر في دقائق قليلة، لتكوني الأكثر جاذبيّة في كلّ الأوقات!

اختيار منتج بنوعية جيّدة

ليست كل مستحضرات الآيلاينر تساعدكِ على تطبيق رسمة مثاليّة، بل من الضروريّ أن تكون التركيبة بنوعيّة جيّدة، أي تنساب بسهولة على الجفن ولا تتكتّل.

شاهدي الفيديوهات

هناك أكثر من رسمة للآيلاينر، وكلّ منها لها طريقة لرسمها، وفي إمكانك تعلّم الحيل والطرق لرسمها باحتراف عبر مشاهدة فيديوهات لسيّدات يعلّمنك طرق تطبيق المكياج.

الاستعانة بأشياء تسهّل الرسمة

هناك الكثير من الأشياء التي تسهّل رسمة الآيلاينر، مثل بطاقة الائتمان والشريط اللاصق والخيط والملعقة، والتي تجعل الخط مثاليّ ومتساوٍ مع الذي رسمته على العين الأخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية