صيحات مكياج غريبة لم نتوقّع أنها ستبدو رائعة على النجمات

صيحات مكياج غريبة اعتمدتها النجمات

مصدر الصورة: حساب جيجي حديد على انستغرام gigihadid@

لفتتنا صيحات مكياج غريبة اعتمدتها النجمات بكلّ جرأة، وبدت عليهنّ جميلة خلافًا لتوقّعات فئة كبيرة من الجمهور، وذلك لمختلف الغايات، سواء لإطلالاتهنّ على السجّادة الحمراء أو لجلسات تصوير وغيرها، فتحوّلت إلى ترندز مكياج تجعل النجمات جذابات في الصور.

ias

مهما كانت الصيحة التي تعتمدها أي نجمة، يكون دائمًا مؤيّدين لها من جهة، ومنتقدين لها من جهة أخرى، سواء كانت رائجة وعاديّة، أو غير مألوفة، كما التي رصدتها ياسمينة في مكياجات نجمات عربيّات وعالميّات، أبرزهنّ في ما يلي: 

كايلي جينر والآيلاينر الغرافيكي

الآيلاينر الغرافيكي بمختلف أشكاله يحقّق رواجًا كبيرًا منذ العام الماضي، ولكن كثيرات رغم ذلك لا يتقبّلنه ويعتبرنه صيحة غريبة وغير جميلة، ولكنّه بدا رائعًا مع المكياج الناعم الذي طبّقته كايلي جينر!

وأيضًا مايا دياب مايا

دياب اعتمدت أيضًا رسمة الآيلاينر الغرافيكيّ، ولكن برسمة جريئة جدًّا، لا تملك الشجاعة لاعتمادها سوى المرأة الواثقة بنفسها! وبالمناسبة، طريقة رسم الآيلاينر للمبتدئات.

أريانا غراندي والأحجار اللامعة فوق عينيها

صيحة جمالية أخرى رائجة منذ مواسم، ولكن لا نراها سوى على النجمات اللواتي يعشقن التميّز بإطلالات بعيدة عن المألوف واستثنائيّة جدًّا، ومن بينهنّ، أريانا غراندي التي اعتمدتها فأضفت لمسات جذّابة ومشرقة على مكياجها.

جيجي حديد وزاوية العين البرتقالية

قليلات جدًّا هنّ من سبقنها على اعتماد هذه الصيحة، ولا نعتقد أنّ أي منّا ستطبّقها، فهي بالطبع ستعرّضنا للسخرية!

ميريام فارس والحواجب المسرحة

للأعلى صيحة الـ Eyebrows Lumination التي يتمّ تطبيقها عبر تسريح الحاجبين للأعلى بمنتج يبقيها كذلك لأيام، بدت غريبة في بداياتها هذا العام، ولكن سرعان ما تحوّلت إلى ترند رائعة، طبّقتها مختلف النجمات، مثل ميريام فارس.

سيرين عبد النور وعيون القطة الملوّنة

كثيرات يجدن صيحة مكياج عيون القطة الملوّنة رائعة، ولكنها تدمّر الإطلالة إذا لم يتمّ تطبيقها باحتراف ووفقًا لما يتناسب مع لون البشرة والملابس. وفي حين يراها البعض غريبة، إلّا أن كثيرات يطبّقنها فيتألّقن بمكياج جريء ومميز، كما فعلت سيرين عبد النور، وبدت جميلة جدًا.

وبالمناسبة، إليكِ طريقة رسم الآيلاينر بظلال الجفون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية