صيحات مكياج نجمات مسلسلات منصّة شاهد والحيل لتطبيق كلّ منها

نجمات مسلسلات منصة شاهد

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام nellykarim_official@ وdimakandalaftofficial@

تلفت نجمات مسلسلات منصة شاهد أنظار الجميع بإطلالاتهنّ الجماليّة، وليس خلال تأديتهنّ أدوار الشخصيّات فحسب بل أيضًا في حياتهنّ بعيدًا عن ذلك.

ias

فالصور التي ينشرنها على حساباتهنّ على انستغرام، تعكس أحدث صيحات الجمال الرائجة، ومنها أفكار مكياج تعزّز جاذبيّتهن، سنخبرك عنها وعن طريقة تطبيقها.

رزان جمّال: الآيلاينر القصير

تعتمد رزان جمّال صيحة الىيلاينر القصير في الكثير من إطلالاتها، فهي تناسب رسمة عينيها وتمنحهما تأثيرًا دراماتيكيًّا ملفتًا.

في إمكانك تطبيق أي من الخدع لرسم الآيلاينر لتطبّقي هذه الصحية باحتراف، ومن بينها، تثبيت شريط لاصق على زاوية العين الخارجية وآخر يقابلة من الأعلى.

بعد ذلك، لوّني الفراغ بين الشريطين اللاصقين بقلم الآيلاينر، ثمّ أزيليهما، وطبّقي الماسكارا للمسة نهائيّة مميّزة.

ديمة قندلفت: أحمر الشفاه الأحمر

يمنح أحمر الشفاه الأحمر من تطبّقه الكثير من التميّز، وهو من العناصر التي تضاعف جاذبيّة ديما قندلفت.

فنجمة ستيليتو، أبرز المسلاسلات على منصّة شاهد، تعتمده غالبًا في السهرات والمناسبات.

قبل تطبيق أحمر الشفاه الأحمر، من المهم أن تختاريه بالتدرّج المنسب للون بشرتك، مع الحرص على ترطيب شفاهك، وتقشيرهما قبل ذلك إن كانت بحاجة لذلك.

لتطبيق أحمر الفاه الأحمر باحترافيّة، ننصحكِ بتحديد شفاهك أوّلًا بقلم باللون نفسه، ومن ثمّ تمرير أحمر الشفاه، على حدود الرسمة وداخلها.

نادين نسيب نجيم: صيحة الّلا ماكياج

تحظى صيحة الّلا مكياج بإقبال كبير هذا الموسم من قبل النجمات، ومن بينهنّ بطلة مسلسل صالون زهرة التي أثبتت أنّه رائع جدًّا.

تطبيق هذا المكياج هو أمر في غاية السهولة، فما عليك سوى ترطيب بشرتك، توزيع طبقة خفيفة من البرايمر وكريم الأساس، وتطبيق البلاش الزهريّ على الخدود.

نيللي كريم: ظلال الجفون اللامعة

صيحة تجعل من تعتمدها تتفرّد بمكياج مذهل وجذّاب جدًّا، وصورة نيللي كريم أدناه دليل على ذلك.

من الضروري أن تدركي أنّ هذه الصيحة مخصّصة للحفلات والمناسبات، وأنّه من الضروريّ أن تختاري التدرّجات اللامعة المناسبة لبشرتك، لون عينيك وملابسك.

أمّا لتطبيقها، فننصحك بأن تضعي ظلال الجفون اللامعة على جفن العين فقط، ولأخرى بتدرّج ماتيّ ومناسب على المنطقة الواقعة بينه وبين الحاجب.

وعكس ذلك، نذكّرك بإطلالات جمال غير موفّقة للنجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية