صيحات موضة استوحيها من زوجات حكّام الدول!

صيحات موضة تعتمدها زوجات حكام الدول

صيحات الموضة التي تعتمدها زوجات حكام الدول تمنحهن الكثير من الأناقة والأنوثة والرقي، وهنّ يخترنها غالبًا بأقمشة فخمة وقصات محتشمة، ومعظمها ترافق الأكسسوارات والملابس التي تختارها الملكات.

ias

إذا كنت تعشقين الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة والأنثوية، فلا بدّ من أنّك تطّلعين دائمًا على تلك التي تعتمدها زوجات حكّام الدول لتستوحي منها، إذ يرتدين ملابس بصيحات رائعة، لا تبطل موضتها بسهولة، نطلعك على أبرزها في ما يلي.

الملابس باللون الزيتي

صيحات موضة تعتمدها زوجات حكام الدول
إطلالة الأميرة هيا بنت الحسين

الملابس باللون الزيتي هي المفضّلة لدى زوجات حكّام الدول، فهذا التدرّج يتناسب مع مختلف ألوان البشرة، ولطالما رافق السيدات الأرستقراطيات منذ سنوات، نظرًا لما يضفيه من رقيّ وتميّز.

عقدة الفراشة

لأن عقدة الفراشة تضاعف أنوثة المرأة، نراها ترافق الكثير من إطلالات زوجات حكّام الدول، وتبرز خصوصًا على ياقة الفساتين والقمصان الأنيقة التي يرتدينها. إنّها من الصيحات التي تعشقها الملكات، فلا تترددي في اعتمادها بدورك.

المعطف الطويل

يرافق المعطف الطويل إطلالات زوجات حكام الدول في الأيام الباردة، فهو يمنح المرأة الدفء والأناقة في الوقت نفسه، كما أنّه لا يبرز الملابس التي ترتديها تحته، ما يجعله مثاليًا لمن لا تملك الوقت لتنسيق ملابسها.

النقشات الحيوية

لا تتردّد زوجات حكّام الدول في ارتداء الملابس المزيّنة بنقشات للتميز بإطلالة حيوية، وهنّ ينسّقنها غالبًا مع أكسسوارات أنثوية أنيقة، أبرزها حذاء الـ Pump، والحزام الذي يعزز جمال الخصر، وبالطبع، حقيبة اليد.

> الموضة هي ما تتسوقينه، الأسلوب هو طريقة تنسيقك لها.

البدلة النسائية

البدلة النسائية هي من أهم الملابس في خزانة السيدة الكلاسيكية، وهو الأسلوب الذي تعتمده معظم زوجات حكّام الدول. الرائع في هذه القطعة، أنّها لا تفقد رونقها مهما تبدّلت الصيحات ومرّت السنوات، فاختاريها بالقصة التي تعجبك.

شاهدي حيل ماكياج الفيلر لرفع وشد الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية