3 أسباب تقنعكِ بضرورة تطبيق الآيلاينر في مختلف الأوقات

يق الايلاينر في مختلف الاوقات

مصدر الصورة: حساب سيرين عبد النور على انستغرام cyrineanour@

تطبيق الايلاينر في مختلف الاوقات هو أمر مهم، وأنت مخطئة إذا كنت تعتقدين عكس ذلك، خصوصًا إذا كنت ممّن يحرصن على أن يكنّ الأكثر جمالًا وتألّقًا.

ias

لا تتمسّكي بحجّة أنّكِ لا تحترفين رسمه، إذ في إمكانك اعتماد حيل سهلة لتطبيق الآيلاينر، والتي تتيح لك تطبيق مختلف الرسمات التي تجمّل شكل عينيك. وإذا كنت غير مقتنعة بأهميّة هذه الصيحة الجماليّة، الأسباب التالية ستؤكّد لكِ ذلك.

يمنحكِ لمسات جذّابة فريدة

يساعد الآيلاينر على جعل عينيكِ أكثر جاذبيّة، إذ يحدّد شكلهما أكثر ويبرزهما بطريقة لافتة. قارني مكياجكِ قبل تطبيقه وبعده، وستتأكّدين من ذلك، وبعده لن تري أبدًا أن مكياجكِ مثاليّ من دونه.

يُظهرك أجمل في الصور

الآيلاينر هو من صيحات المكياج التي تعزّز جمالك في الصور، وهذا سبب آخر يشجعّكِ على أن تعتمديه وخصوصًا لحضور المناسبات حيث سيتمّ التقاط لكِ عدّة صور، وبفضله، ستظهرين الأجمل بين كل من حولك!

يترك أثركِ في كلّ مكان

صدّقي أو لا، ولكن عندما تطلّين بمكياج ملفت تُبرزين من خلاله جمال عينيكِ بالآيلاينر، سيتذكّر كلّ من يلتقيكِ أو ينظر إليكِ ملامحكِ الجماليّة الاستثنائيّة. الدليل على ذلك، نجمات يشتهرن بتطبيق أجمل رسمات آيلاينر، مثل سيلينا غوميز وأريانا غراندي، واللتين نتذكّرهما فور ذكر كلمة “آيلاينر”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية