4 طرق مميّزة لتنسيق صيحة نقشة الأزهار

طرق تنسيق صيحة نقشات الازهار

طرق تنسيق صيحة نقشات الازهار تختلف وفقًا لذوق كلّ امرأة، إذ يمكنها أن تتلاعب بها كما يحلو لها، فتعتمدها بما يعكس أسلوبها الناعم مع إضفاء لمسات من التميّز، أو بما يجسّد عشقها للصيحات الجريئة.

ias

الكثير من الأزهار سترافق إطلالتكِ هذا العام، وهي لن تزيّن ملابسكِ فحسب، إنّما أيضًا الأكسسوارات لتتميّزي بلمسات حيويّة وتكوني محطّ الأنظار. فدور الأزياء اختارت هذه الصيحة لتشرقي بروعتكِ، لذلك لا تتردّدي في اعتمادها خلال إطلالاتكِ النهاريّة والمناسبات والسهرات. إنّها من أجمل صيحات الموضة الرائجة التي سترافقكِ في الربيع والصيف، وهي برزت بألوان متنوعّة وأشكال تنوّعت بأحجامها، فتعرّفي مع ياسمينة على 4 طرق مميّزة لتنسيق صيحة نقشة الأزهار، لتتميّزي بإطلالة فائقة الروعة والتميّز ومواكبة للموضة.

تنسيق القطع المزيّنة بتطريزات الأزهار النافرة

طرق تنسيق صيحة نقشات الازهار

تطريزات الأزهار النافرة هي تفصيل مميّز ينمّ عن براعة الدار ودقّتها في تزيين تصاميمها، وقد اختارت الدور شكل الزهرة بأكملها، فبرزت بمختلف أنواعها مع جذعها وأوراقها على الملابس والأكسسوارات. هذا التفصيل الرائع سيمنحكِ إطلالة لا مثيل لها، خصوصًا إذا اعتمدته بالطريقة المناسبة. لذلك، ننصحكِ باختيار كارديغان وحذاء باللون نفسه مزيّنان بتطريزات الأزهار النافرة، ونسّقيهما مع سروال وبلوزة بلون حياديّ متناسق، ولا تنسي إضافة بعض الأكسسوارات، مثل النظارات الشمسيّة المزيّنة بزهرة ناعمة، أو الأقراط على شكل أزهار وغيرها. 

تنسيق نقشة الأزهار لإطلالة أنيقة

طرق تنسيق صيحة نقشات الازهار

إذا كنتِ من عشّاق الإطلالات الأنيقة، فأنتِ أمام خيارات واسعة من التصاميم الكلاسيكيّة والكاجوال المزيّنة بنقشة الأزهار، والتي يمكنكِ التميّز بها في الأيّام العاديّة والمناسبات. فاختاري على سبيل المثال فستانًا بقصّة الميدي مزيّنًا برسومات أزهار، ونسّقيه مع حزام رفيع، وهي من الحيل الرائعة في الموضة للحصول على خصر نحيف، واختاري معه حقيبة كتف أنيقة وصندال مسطّح أو بكعبٍ عالٍ.

تنسيق نقشة الأزهار بأسلوب جريء

طرق تنسيق صيحة نقشات الازهار

مع حلول فصل الربيع، تكثر الصيحات الجريئة التي يمكنكِ تبنّيها، ومن بينها نقشة الأزهار الكبيرة التي تزيّن الملابس، والتي يمكنكِ تنسيقها مع أكسسوارات تضفي المزيد من الجرأة. فاختاري فستانًا بلون حيويّ مزيّنًا برسومات أزهار كبيرة، ونسّقيه مع حذاء مسطّح أو حذاء Pump بنقشة الأزهار بلون متناسق، وحقيبة بالصيحة نفسها.

تنسيق نقشة الأزهار بأسلوب أنثويّ ناعم

طرق تنسيق صيحة نقشات الازهار

تتميّز الكثير من السيّدات بإطلالاتهنّ الناعمة، وهنّ بالتالي قد لا يتجرأن باعتماد صيحة نقشة الأزهار كثيرًا. فإذا كنت من هذه الفئة، ننصحكِ بكسر الروتين في إطلالاتكِ واعتماد هذا التفصيل الرائع بما يتيح لكِ الحفاظ على نعومة أسلوبكِ، وذلك من خلال اختيار فستان بلون موحّد، مثل الأبيض أو الزهريّ الناعم، وتنسيقه مع حقيبة مزيّنة برسومات من وحي الأزهار، والتي تعدّ من أجمل الحقائب الرائجة. ولمزيد من التميّز، لا تتردّدي في تزيين إطلالتكِ بأقراط ملوّنة على شكل أزهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية