بهذه الطرق يمكنك تناول ما تريدين وخسارة الوزن

بهذه الطرق يمكنك تناول ما تريدين وخسارة الوزن

بهذه الطرق يمكنك تناول ما تريدين وخسارة الوزن

في خبر سار سيسعدك بالتأكيد يا عزيزتي أنه بهذه الطرق يمكنك تناول ما تريدين وخسارة الوزن من دون أي مجهود إضافي أو حرمان نفسك من الطعام.

ias

فقد كشف تقرير نشره موقع “Insider. أن الاستمتاع بتناول الطعام هو مفتاح النظام الغذائي الصحي حتى لو كنت تهدفين إلى خسارة الوزن. ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة الهوس في خسارة الوزن متى يصبح مرضاً؟

البروتين

من هنا، ينصح بالتركيز على الحصول على ما يكفي من البروتين والألياف والأطعمة الكاملة حتى تتمكني من الاستمتاع بوجبات الطعام مع الاستمرار في خفض إجمالي السعرات الحرارية لفقدان الوزن وإبقائه بعيدًا عن المدى الطويل.

ينصح بالتركيز على الحصول على ما يكفي من البروتين والألياف
ينصح بالتركيز على الحصول على ما يكفي من البروتين والألياف

إذ يعتبر البروتين من المغذيات الكبيرة الأساسية للحفاظ على الأنسجة مثل العضلات وبالتالي فإن الحصول على ما يكفي منه يمكن أن يساعد على إنقاص الوزن عن طريق الحفاظ على كتلة العضلات. واقرئي مع ياسمينة نصائح لتطبيق جدول رجيم النقاط الصحيح

الخضراوات

وقد كشف التقرير أن أحد الأخطاء الشائعة في النظام الغذائي هو التركيز على تقييد الأطعمة لفقدان الوزن، مما يجعلك تشعرين بالجوع بشكل إضافي.

من هنا ضرورة إعطاء الأولوية لإضافة الأطعمة الصحية للتأكد من أنه يتم تلبية الاحتياجات الغذائية، من خلال تناول المزيد من الخضراوات والفاكهة.

نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع
مصدر الصورة موقع Freepik

الأطعمة الغنية بالألياف

ينصح الخبراء بزيادة الألياف، التي هي نوع من الكربوهيدرات الموجودة في الأطعمة مثل البقوليات والفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة.

إذ تعمل الألياف على إبطاء عملية الهضم، مما يمكن أن يمنحك شعورًا بالامتلاء بعد الأكل لدعم فقدان الوزن الصحي.

وتشمل الوجبات والوجبات الخفيفة الغنية بالألياف دقيق الشوفان ولفائف الفاصوليا السوداء والمكسرات وأوعية الأرز.

من هنا يا عزيزتي من الضروري عدم الهوس بخسارة الوزن من خلال حرمان نفسك من الطعام بل على العكس شرط اتباع نظام غذائي صحي بشكل دوري ومستمر والالتزام به.

وفي هذا السياق اكتشفي طريقة عمل رجيم الماء والليمون لخسارة 4 كيلو في اسبوع بدون رجيم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية