طرق مُختلفة تعتمدها النجمات لإزالة الشعر

الصورة من حساب كيم وجينيفر على إنستغرام

أتيناك بطرق مُختلفة تعتمدها النجمات لإزالة الشعر لتختاري الطريقة الأنسب لك للتخلص من شعر جسمك الذي قد يسبب لك إنزعاج وإحراج كبير.

ias

نراهم على السجادة الحمراء بجسم وساقين ويدين تشرع توهجًا ولمعانًا وخالية من الشعر والوبر، ولكن هل تعلمين أن هذه النجمات تعتمد طرق مختلفة للتخلص من شعر الجسم؟

كيم كارداشيان

من أكثر المواضيع التي كانت تُسبب الإحراج الكبير لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان هو الشعر الزائد الذي كان يكسو جسمها ووجهها والذي أكدت أنها تخلصت منه من خلال تقنية الليزر التي لجأت إليها حتى على منطقة الرقبة والجبين.

جنيفر لوبيز

هي النجمة التي تزداد شبابًا مع التقدم في العمر والتي يحسدها الجميع على رشاقتها وإطلالاتها الحيوية والمتألقة، ومن الأمور التي تثير غيرة وتساؤل العديد من النساء هي الطريقة التي تزيل بها هذه النجمة شعر جسمها خصوصًا أنها تظهر بجسم خالي من العيوب، ولأنها تكره الشمع لإزالة الشعر، تُفضل لوبيز التخلص من شعر جسمها بإستخدام الشفرة التي تُبقيها في حقيبتها أينما ذهبت.

جويل مردينيان

كشفت جويل في الكثير من المقابلات أنها كانت تعاني من الخجل والإحراج الشديد بسبب شعر جسدها الكثيف مما دفعها للإستعانة بالشفرة للتخلص من شعر ساقيها ويديها ثم أشارت أنها إنتقلت الى تقنية ا لليزر التي منحتها نعومة وثقة كبيرة، ولم تخجل جويل من نشر فيديو لها وهي تتخلص من شعر وججهها بإستخدام الشفرة وفيديو لإبنتها وهي تحلق لها شعر ساقيها.

الى جانب هذه الطرق التي تستعين بها النجمات، إليك أفضل الحلول الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد في الجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية