طريقة استعمال كريم بيزلين للبشرة نتائج فعالة من الاستعمال الاول

طريقة استعمال كريم بيزلين للبشرة

ان اسمرار البشرة وتصبغها يعتبر من المشاكل الاساسية التي تعاني منها غالية النساء، وبالتالي خلال تقديم العناية المناسبة لبشرتك تبحثين عن الاساليب الفعالة التي تمنحك نتائج سريعة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. كريم بيزلين للوجه
  2. كريم بيزلين للتفتيح تجربتي
  3. اسباب اسمرار البشرة
  4. خلطات للتخلص من اسمرار البشرة

1- كريم بيزلين للوجه

طريقة استعمال كريم بيزلين للبشرة

ان كريم بيزلين للوجه يعتبر من اكثر الكريمات فعالية لاستعادة نضارة وجهك وجماله وتتخلصي من اسمرار البشرة وتتألقي باطلالة مشرقة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل كريم بيزلين للوجه:

1- كريم Skin Whitening Cream: هذا الكريم يساعد على تفتيح البشرة وتنقيتها كما ويعمل كمرطب يعيد البريق الى وجهك بفضل تركيبتها التي تجمع بين البقدونس وعدد من المواد الطبيعية التي تعمل على ازالة تصبغات البشرة.

2- كريم Whitening Eye Contour Cream: هذا الكريم يساعد على تفتيح منطقة حول العينين والتخلص من الهالات السوداء، فهو غني بالمواد الطبيعية والفيتامينات التي تساعد على تفتيح منطقة حول العينين وتحميها من اشعة الشمس.

3- كريم Whitening Facial Cover-Up Cream: هذا كريم بيزلين للوجه مميز يعمل على تغطية شوائب البشرة ويساهم في توحيد لونها ليساعد على تفتيحها وحمايتها من اشعة الشمس الضارة.

4- كريم +Whitening Sunfilter Spf 50: هذا الكريم الى جانب قدرته على تفتيح بشرتك يعمل على تقديم الحماية الكاملة لها من اشعة الشمس فوق البنفسجية ويمنع ظهور التجاعيد بفضل احتوائه على خلاصات مفتحة تعمل على اضاءة البشرة.

2- كريم بيزلين للتفتيح تجربتي

طريقة استعمال كريم بيزلين للبشرة

عند شرائك كريم بيزلين للتفتيح لا بد وانك لاحظت وجود كريم بيزلين للتفتيح للبشرة الحساسة الذي يساعدك على التخلص من اسوداد هذه المنطقة. لذلك، اخترت ان اعرفك على كريم بيزلين للتفتيح تجربتي.

فالنساء يعانين دائماً من مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة التي تسبب لهن الاحراج، من هنا ننصحك باللجوء الى كريم بيزلين للتفتيح لتستعيدي بياض المنطقة الحساسة وتتخلصي من شوائبها.

يتألف هذا الكريم من ماء مع زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وبودرة الزفير الابيض وزيت السمسم والتايتانيوم وملح حمض اللبن وشمع النحل والغليسرين النباتي وزيت الورد الجوري والفيتانين سي وخلاصة ورق البقدونس وقشر الصفصاف والفيتامين اي وصمغ الزانتان وخلاصة ورق الزيتون والصوديوم والبوتاسيوم.

هذه المجموعة من المواد الطبيعية مجتمعة تمنحك تأثيراً ايجابياً على بشرتك ليخلصك من تصبغها ويعيد اليها نعومتها ونضارتها اضافة الى قدرته لعى منحك نتيجة فعالة من الاستعمال الاول.

اما طريقة استعمال هذا الكريم فتقوم على تطبيق هذا الكريم على بشرتك مرتين في اليوم عبر تدليكه بحركات دائرية حتى تمتصه البشرة جيداً.

إذاً، بعد ان تعرفت على كريم بيزلين للتفتيح تجربتي، فهل ستقومين بتجربته بنفسك؟

3- اسباب اسمرار البشرة

طريقة استعمال كريم بيزلين للبشرة

اما معاناتك من اسمرار البشرة فيعود اى اسباب عدة محيطة بك. اخترنا ان نعرفك على ابرزها.

1- أشعة الشمس: ان التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة يمكن ان يتسبب في اسمرار البشرة وتصبغها وتكون هذه البقع غير منتظمة الشكل والتعرض لاشعة الشمس يمكن ان يتسبب في ظهور الكلف وهي البقع البنية التي تتسبب في اسوداد البشرة.

2- الهرمونات: ان تناول بعض الهرمونات او وجود اي خلل في الهرمونات يمكن ان يتسبب في خلل في كمية الصبغة في البشرة التي يمكن ان تتسبب مشاكل التصبغات الجلدية التي تتطلب متابعة طبية لعلاجها.

3- الالتهابات الجلدية: ينتج عن هذه الالتهابات الجلدية تقشر للجلد الذي يمكن ان يتسبب في التهابات البشرة وبالتالي تتسبب في تغيير في لون الجلد والتي يمكن ان تتفاقم لتصبح تصبغات جلدية.

4- عدم الحصول على الغذاء المناسب: ان اهمال تناول الاطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية للحفاظ على صحة البشرة من شأنه ان يتسبب في تصبغها ويجعلها عرضة اكثر لظهور البقع والتصبغات فيها.

4- خلطات للتخلص من اسمرار البشرة

طريقة استعمال كريم بيزلين للبشرة

بعيداً من كريم بيزلين للوجه، وكريم بيزلين للتفتيح، سنقدم لك هذه الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على التخلص من اسمرار البشرة:

1- السكر: هذا الماسك يساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من اسمرارها الناتج عن العوامل الطبيعية المحيطة بها. ويعمل على تفتيحها بفضل قدرته على تقشيرها والتخلص من خلايا الجلد الميت. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من السكر الخشن بضع قطرات من عصير الليمون وملعقة من العسل الطبيعي. قومي بفرك الماسك على بشرتك بحركات دائرية واتركيه حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- الزبادي والليمون: يساعد الزبادي على تهدئة البشرة وتنعيمها الى جانب قدرة الليمون على تفتيحها وتخليصها من الشوائب.في وعاء عميق امزجي ملعقتين من الزبادي مع بضع قطرات من عصير الليمون وملعقة من الحمص المطحون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر وامسحيه بقطنة مغمسة بماء الورد. كرري هذه الخلطة يومياً لتلاحظي الفرق.

3- الكركم: ان الكركم يعتبر احد ابرز المكونات الطبيعية الفعالة في مجال العناية بالبشرة ومساعدتك على تفتيحها والتخلص من شوائبها.لذلك، امزجي ملعقتين كبيرتين من الكركم مع بضع قطرات من عصير الليمون وملعقة من الحليب البودرة. ثم طبقي المزيج لعى بشرتك واتركيه حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء البارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية