هل تريدين التخلص من القشرة نهائيا؟ وجدنا لك الحل

طريقة التخلص من القشرة نهائياً

ان مشكلة القشرة في الشعر من اكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة والتي يمكن ان تتسبب لها بالاحراج، فغالباً ما تبحث عن الحلول المناسبة لها. "ياسمينة" اختارت ان تعلج لك هذا الموضوع وتعرفك على:

ias

1- اسباب ظهور القشرة

2- افضل شامبو ضد القشرة

3- افضل خلطات لعلاج القشرة

1- اسباب ظهور القشرة

طريقة التخلص من القشرة نهائياً

تتعدد الاسباب التي تؤدي الى ظهور القشرة في شعرك ونلخصها لك كالتالي:

1- التهاب الجلد: ان كنت من صاحبات البشرة الدهنية، فاعلمي انك اكثر عرضة لظهور القشرة في شعرك. ففروة الرأس نتيجة الدهون تنتج خلايا جلد اضافية وعندما تموت تتساقط وتختلط بزيوت الشعر لتتحول الى القشرة.

2- عدم تمشيط الشعر بانتظام: يجب ان تحرصي على القيام بتمشيط الشعر بانتظام لان من شأن ذلك ان يساعد على تسقد الجلد الميت وعدم بقائه في الشعر وبالتالي التحول الى قشرة.

3-الشامبو الخاص بك: ان استعمال شامبو جديد او اختيار الشامبو غير المناسب لنوعية فروة رأسك قد يتسبب بتهيجها وبالتالي سيؤدي حتماً الى ظهور القشرة. من هنا ضرورة ان تختاري افضل شامبو ضد القشرة.

2- افضل شامبو ضد القشرة

ان تختاري افضل شامبو لعلاج القشرة يتطلب منك ان تعرفي ما يتلاءم مع فروة رأسك والسبب الاساسي في ظهور القشرة. لذلك، يمكنك ان تختاري ان افضل شامبو لعلاج القشرة من هذه المجموعة:

1- شامبو Head & Shoulders Citrus Breeze Shampoo: تتميز تركيبة افضل شامبو للقشره باحتوائه على خلاصة الليمون الحامض التي تعتبر في عملية علاج فروة الرأس والتخلص نهائياً من القشرة.

2-شامبو Matrix Biolage Scalpsync Cooling Mint Shampoo: يعمل هذا الشامبو على تخليصك من مشكلة القشرة بشكل سريع مع قدرته في الحفاظ على ترطيب الشعر.

3- شامبو Redken Dandruff Control Shampoo: من افضل شامبو للقشره التي تساعدك سريهاً على التخلص من قشرة الشعر بشكل نهائي ومن الاستعمال الاول.

3- افضل خلطات لعلاج القشرة

طريقة التخلص من القشرة نهائياً

اما اذا كنت تفضلين اللجوء الى افضل خلطات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر، فاخترنا لك هذه الخلطات سهلة التحضير:

1- زيت جوز الهند: اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وعصير نصف حبة ليمون، دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خل التفاح: امزجي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من زيت الشاي مع ملعقتين كبيرتين من الماء. طبقي المزيج على فروة رأسك ثم قوميبتدليكها واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- صودا الخبز: قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع القليل من الماء الدافئ. دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيها لعشر دقائق قبل ان تغسليها بالماء الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية