طريقة التسجيل في تمهير في السعودية

طريقة التسجيل في تمهير

مصدر الصورة موقع envato

سنكشف لك اليوم عن طريقة التسجيل في تمهير في السعودية، لتتمكني من الحصول على فرصة التدريب وتطوير مهاراتك في العمل في مختلف المجالات، علمًا أنه يمكنك التعرف على وظائف تخصص موارد بشرية للنساء في السعودية.

ias

يعدّ برنامج تمهير مبادرة وطنية سعودية تهدف إلى تمكين الشباب السعودي من الحصول على فرص تدريبية ووظيفية مميزة تتناسب مع مؤهلاتهم واهتماماتهم المهنية.

تسجيل الدخول

أدخلي إلى الموقع الرسمي لمنصة تمهير ثم انقري على زر تسجيل الدخول في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية، اختاري تسجيل الدخول من حساب جديد.

ملء البيانات الشخصية

أدخلي المعلومات الشخصية المطلوبة مثل الاسم الكامل، رقم الهوية، الجنس، تاريخ الميلاد وغيرها، وتأكدي من إدخال المعلومات الشخصية بدقة.

اختيار البرنامح المناسب

يعد تسجيل الدخول، سيظهر أمامك قائمة بالبرامج والفرص التدريبية المتاحة، واختاري البرنامج أو الفرصة التي تناسب اهتماماتك ومؤهلاتك.

استكمال الطلب

بعد اختيار البرنامج، اتبعي الارشادات التي تظهر أمامك من أجل استكمال الطلب، قد يتطلب ذلك تحميل بعض الوثائق والمستندات، التي تثبت حقيقة المعلومات المقدمة.

تأكيد التسجيل

بعد استكمال الطلب، ستصلك رسالة إلى بريدك الالكتروني، اضغطي على الرابط المرفق فيه، واستكملي طلب التسجيل وتابعي بريدك الالكتروني لمعرفة حالة الطلب والإجراءات التالية.

إذًا، مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من التسجيل عبر منصة تمهير، واطلعي أيضًا على كيف تنمين الذكاء العاطفي في العمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية