طريقة صحيّة لإنزال الوزن قبل أسبوع من عيد الفطر ومن دون رياضة

طريقة انزال الوزن في اسبوع

طريقة انزال الوزن في اسبوع

نخبرك اليوم عن طريقة انزال الوزن في اسبوع، والتي تساعدك على حرق نسبة ملحوظة من الدهون، ما يجعل منها الحلّ المثاليّ لاتّباعه لتحقيق هذا الهدف قبل عيد الفطر.

ias

فبدلًا من اتّباع الطرق الخطيرة لخسارة الوزن، ننصحك باتّباع الطريقة التالية التي تضمن لك التخلّص من نسبة من الكيلوغرامات الزائدة ومن دون الحاجة لممارسة الرياضة، وذلك بطريقة صحيّة جدًّا.

طريقة ينصح بها اختصاصيّو التغذية

انزال الوزن في اسبوع ليس أمرًا مستحيلًا، ولكن عليك أن تكوني على يقين أنّ تلك الفترة غير كافية لتلحظي الفرق الكبير في وزنك، فخلالها قد تخسرين كيلوغرامًا واحدًا أو اثنين، أو 3 كحدّ أقصى، ما يعني أنّ عليك الالتزام باعتماد هذه الطريقة للفترة التي تمنحكِ الوزن المطلوب.

انزال الوزن في اسبوع
مصدر الصورة: موقع Freepik

بدءًا من اليوم، إحرصي على التخلّي عن كلّ الاطعمة التي تسبّب زيادة غير صحيّة في الوزن، على الإفطار والسحور، مثل تلك المشبّعة بالزيوت والسكّر.

فبدلًا منها، اختاري الأطباق المعدّة بطريقة صحيّة، المشويّة مثلًا، والتي تحوي مكوّنات غنيّة بالبروتين والألياف، لأنّها تشعرك بالشبع بسرعة ولوقت أطول، ولذا يعدّ تناولها أيضًا من الطرق للتحكّم بالجوع في رمضان.

كذلك، ننصحك بشرب ما لا يقلّ عن ليترين من المياه بين وجبتي الإفطار والسحور، مع ضرورة إدخال مشروبات تعزّ. الأيض والهضم وحرق الدهون، مثل عصير الأناناس الطبيعيّ، شاي الزنجبيل والقرفة والليمون، وغيرهما.

طريقة خسارة الوزن في اسبوع هذه فعالة جدًّا، ولكن في إمكانك مضاعفة فعاليّتها أكثر إذا مارست الرياضة، فحتّى ولو كنت لا تحبّين ذلك، في إمكانك القيام بتمارين مسليّة تحرق الدهون، وتمنحك أيضًا جسمًا مشدودًا ورشيقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية