اسهل طريقة لعمل رجيم الكرش والتخلص منه سريعاً

طريقة عمل رجيم الكرش

 يعتبر الكرش من المناطق في جسمك التي تحتاج الى اهتمام خاص لتتخلصي من انتفاخه ووتتمكني من الحصول على جسم رشيق ونحيف وتتمتعي بقوام متناسق.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عمل رجيم الكرش.

1- الفطور: أشارت الدراسات الى أن تناول البروتين في الصباح يقلل احتمالات تناول وجبات خفيفة خلال اليوم. لذلك احرصي على تناول كوب من الزبادي اليوناني الخالي من الدسم او الممزوج مع التوت والموز الى جانب تناول نوعين من الفواكه.

2- 2- الغداء: احرصي على تناول وجبة غداء خفيفة مع الحرص على وجود عنصر البروتين فيها. ومن الاطعمة التي ننصحك بها: التونة المعلبة أو السمك أو الجبنة.إلى جانب اضافة بعض المكسرات أو الفواكه الى وجبتك خصوصاً في حال كنت تبذلين مجهوداً خلال اليوم. ويمكنك ان تضفي الى وجبتك طبقاً من السلطة أو استبدالها بطبق من الحساء.

3- العشاء: من الضروري ان تحرصي على انهاء اليوم بطريقة صحيحة حتى تتمكني من التخلص من دهون البطن. ومن الاطباق التي نقترحها عليك صدر الدجاج مع البروكولي أو قطعة من اللحم المنزوعة الدهن مع الخضروات المسلوقة أو يمكنك ان تطهيها بواسطة البخار.

4- ممارسة الرياضة: خلال هذا الرجيم الرياضة ضرورية حتى تتمتعي بالنتائج الفعالة وهي تساعدك على حرق السعرات الحرارية. ومن التمارين الرياضية التي ننصحك بها التمارين الهوائية التي تعد من اكثر التمارين فعالية للتخلص من الكرش على ان تمارسيها بين 30 الى 40 دقيقة يومياً. ويمكنك ايضاً ان تمارسي تمارين المقاومة او رفع الاثقال التي تحافظ على صحة العضلات وهي تساعد بشكل فعال على التخلص من الكرش.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل رجيم الكرش، فهل ستجربينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية