اكتشفي طريقة عمل مكياج جويل خفيف لاطلالة مميزة وكلها ثقة

طريقة عمل مكياج جويل خفيف للمناسبات

تميّزت جويل مردينيان خبيرة التجميل الشهيرة في العالم العربي، بأسلوبها الخاص في تطبيق المكياج وذوقها الرفيع الذي جذب النساء خصوصاً أنّ النصائح التي تقدمها لا تشمل فقط المجال التجميلي بل تعمد من خلال فريق ضخم من الاطباء شاركها برنامجها لتستفيد المرأة من طريقة تطبيق المكياج وكيفيّة العناية بالبشرة وتفادي الاغراض التي تؤثّر سلباً على البشرة، كما تعتمد في مكياجها على اسلوب مخصّص لكل نوع ولون من بشرة النساء.

ias

وفي هذا السياق تعرفك ياسمينة على طريقة عمل مكياج خبيرة التجميل جويل مردينيان سواء الخفيف للاطلالات العادية واليومية وايضاً القوي والفخم للسهرات والمناسبات السعيدة.

  1. طريقة جويل مكياج خفيف للمناسبات والاطلالات كافة
  2. مكياج جويل بالخطوات للسهرات والمناسبات السعيدة

1- طريقة جويل مكياج خفيف للمناسبات والاطلالات كافة

طريقة عمل مكياج جويل خفيف للمناسبات

تنصحك خبيرة التجميل جويل مردينيان عند تطبيق المكياج ان تختاري لون كريم اساس بدرجة قريبة من لون بشرتك، التي تختلف في الصيف من هنا ضرورة الانتباه من تغييره عند اسمرار البشرة، ولك ان تختاري كريم اساس برجوا Bourjois أو اي من كريمات الاساس ماركة فخمة، وقومي بتوزيعه بشكل متجانس على جميع انحاء الوجه والرقبة، كي لا يفرق اللون بينهما.

بعدها اختاري مصحح العيوب او الكونسيلر بدرجة افتح من كريم الاساس او درجتين على الاكثر، وضعي الكونسيلر السميك حول العينين. ثم ضعي البودر المضغوط والقليل من اللوس باودر Loose powder بواسطة فرشاة كبيرة الحجم.

حددي عينيك بقلم كحل كريمي وضعيه داخل العين لنظرات جذابة اكثر، واستخدمي الماسكارا لتطويل الرموش مثل ماسكرا برجوا وتكثيفها، وانتقلي الى تحديد الحواجب لشكل طبيعي يكمل مكياج العيون، وبعد هذه الخطوات ضعي بلاش احمر او برونزي اسفل عظمة الخد مباشرة ثم مديه حتى عظمة الجبين الاعلى وعظمة الرقبة الاسفل، واحمر خدود باللون الوردي على وجنتيك.

اخيراً ضعي احمر الشفاه لتغطية مثالية وثابتة لوقت طويل باللون الزهري مع الملمع الفاتح، لتحصلي على اطلالة مثالية ولك ان تتحكمي بقوّة المكياج اذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف للاطلالات اليومية العادية والمناسبات التي لا تحتاج الى المبالغة في تطبيق المكياج والالوان المختارة.

اقرأي المزيد: تعلمي اسهل خطوات مكياج جويل للعيون الصغيرة والواسعه

2- مكياج جويل بالخطوات للسهرات والمناسبات السعيدة

طريقة عمل مكياج جويل خفيف للمناسبات

عليك اولاً ترطيب بشرتك ومن ثمّ اختيار كريم اساس برجوا Bourjois أو ماك MAC أو اي فاونديشن اخر يكون قريب من لون وجهك او اغمق درجة، لتأمين تغطية مثالية قادرة على اخفاء الشوائب والعيوب والبقع الداكنة ومنحك بشرة مشرقة نضرة وصافية.

ضعي الكونسيلر بغية اخفاء الهالات السوداء، وطبقي بودرة الوجه لتحصلي على بشرة مخلمية رائعة وساحرة، ومن ثم ضعي بودرة غير مضغوطة بواسطة الفرشاة حول منطقتي الانف والفم، وارسمي حواجبك بشكل يلائم وجهك ويمكنك تحديدها بقلم او جل الحواجب لشكل طبيعي.

بعدها انتقلي الى ظلال العيون وضعي لون البيج الفاتح على كامل الجفن العلوي، وطبقي ظلال عيون داكن مثل البني او الموف على عظمة الحاجب وتحت الرموش السفلية، واستخدمي ظلال عيون فاتحة مع لمعة على منتصف الجفن العلوي وتحت الحاجب بغية اضاءة العينين.

واذا كنت تريدين مكياج سموكي او قوي للسهرات والاعراس، ضعي رموش اصطناعية ثم طبقي ماسكرا برجوا لتكثيفها وتطويلها واختاريه مقاوماً للمياه ويدوم طويلاً حتى تحافظي على جمال العينين مدّة اطول. ارسمي بالايلاينر الاسود السائل خطاً مجنحاً فوق الرموش العلوية وضعي الكحل الاسود داخل العين.

ثم طبقي الكونتور والهايلايتر البودرة لنحت الوجه، وضعي بلاش باللون الوردي لتنتقلي بعدها الى ماكياج الشفاه مع لون احمر للروج او نيود او وردي بحسب ذوقك ولون ملابسك وكامل اطلالتك.

اقرأي المزيد: جويل ماردينيان تفاجئنا كالعادة بإطلالتها الأخيرة التي اعتمدت من خلالها مبدأ الجرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية