ما هي افضل طريقة منزلية لازالة طلاء الاظافر؟

طريقة منزلية لازالة طلاء الاظافر

تتساءل العديد من النساء ما هي افضل طريقة منزلية لازالة طلاء الاظافر، وفي هذا المقال اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم هذه الطرق كي تختاري منها الأنسب.

ias

تغلب أغلبية النساء عن الطرق الطبيعية التي تساعدهن في إزالة المناكير من دون اللجوء الى مزيل المناكير الذي يحتوي على الأسيتون الذي يُلحق الأذى بالأظافر. وهذا السبب اخترنا أن نعرفك على اهم هذه الطرق كي تحافظي على صحة أظافرك.

معجون الأسنان

هل تعرفين أن يمكن لمعجون الأسنان أن يتحول الى مستحضر تجميلي؟ فهو أولاً يساعدك بالتخلص من الروؤس السوداء ويلعب دور كبير في إزالة طلاء الأظافر وهذا من خلال وضع القليل من المعجون على الأظافر وفرك الأظافر به جيداً وبلطف من خلال قطنة أو قطعة قماش صغيرة.

الماء الساخن

من أسهل الطرق التي تساعدك بالتخلص من المناكير هي هذه نقع الأظافر بالقليل من الماء الدافئ أو الساخن لحوالي 10 الى 15 دقيقة الى أن يُصبح طلاء الأظافر ليناً. ثم بشاري بإزالة طلاء الأظافر بإستخدام قطنة او قطعة قماش بطريقة لطيفة وهادئة.

طلاء الأظافر

قد تستغربين من هذه الطريقة ولكنها تُعتبر الأكثر فعالية وشيوعاً في إزالة المناكير. فما عليك سوى استخدام طلاء الأظافر نفسه والإنتظار لثواني قليلة أن يجف ثم استخدام قطنة أو قطعة قماش نظيفة وصغيرة والضغط على الأصابع جيداً وبرفق للتخلص من المناكير.

خلطة عصير الليمون وخل التفاح

من الطرق الطبيعية والصحية للتخلص من المناكير هي من خلال اللجوء الى الخلطات الطبيعية ومنها خلطة عصير الليمون وخل التفاح، فكل ما عليك فعله هو نقع اليدين أولاً بالماء الدافئ لبضع دقائق ثم إضافة القليل من خل التفاح الى القليل من عصير الليمون وتبليل قطنة بهذه الخلطة والبدء بتطبيقها على الأظافر للتخلص من المناكير.

مزيل العرق

من الحقائق الجمالية المهمة عن مزيل العرق أنه يمكن إستخدامه لأمور اخرى مثل إزالة المناكير وهذا من خلال رش القليل منه على الظفر واستخدام قطنة أو قطعة قماش للتخلص من المناكير.

هذه هي اذاً أهم الطرق المنزلية التي تساعدك بالتخلص من المناكير، إكتشفي الآن كيف يمكنك إزالة المناكير عن الملابس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية