طريقتك في التعبير عن الغيرة بحسب برجك

طريقتك في التعبير عن الغيرة بحسب برجك

سنكشف لك اليوم عن طريقتك في التعبير عن الغيرة بحسب برجك، لتتمكني من تجنب بعض المشاكل التي تواجهك مع الشريك.

ias

بطبيعة الحال كل الأبراج تغار على الحبيب، إلا أن هناك أبراج أكثر غيرة من غيرها، ولكل برج طريقة في التعبير عنها وهو ما سنكشفه لك في ما يلي.

برج الحمل

تسعى مولودة برج الحمل لأن تظهر واثقة بنفسها، وغير مكترثة بكل ما يدور حولها، حتى لو مهما حاول شريكها إستفزازها لتشعر بالغيرة. إلا أنها تتمكن بسهولة من التصرف بلا مبالاة.

تصرفات تدل على الغيرة بحسب كل برج

برج الثور

تعتبر مولودة برج الثورة من أكثر الأبراج غيرة إلا أنها عندما تشعر بها ستنسحب على الفور حتى لا يشعر من حولها بذلك، ولا تضع مفسها فأي موقف محرج.

برج الجوزاء

لا تخجل مولودة برج الجوزاء من إظهار الغيرة التي تشعر بها تجاه الشريك، فهي تغار بشكلٍ كبير وتكرر ذلك أمام شريكها لتتأكد من إخلاصه لها.

برج السرطان

مولودة برج السرطان تحب بكل صدق وإخلاص وبالتالي الغيرة لا تشكل هاجسًا بالنسبة لها وهي تتوقع أن يكون شريكها مثلها. لكنها عندما تتعرض للخيانة فهي لن تسامح أبدًا.

برج الأسد

تبحث مولودة برج الأسد دائمًا عن لفت الأنظار وتكون محول إهتمام كل من حولها، وفي حال لم تشعر بذلك، فستشتعل الغيرة في قلبها وستبدو عليه علامات الغضب.

برج العذراء

عندما تنظرين إلى عيني المرأة من برج العذراء ستشاهدين الغيرة واضحة في عينيها، وهي لا تستطيع أبدًا إخفاء مشاعرها. ويمكن لهذه الغيرة أن تتحوّل إلى عدائية وتؤذي من حولها.

برج الميزان

تعمل مولودة برج الميزان على عدم إظهار الغيرة التي تشعر بها، خصوصًا أن تتجنب المواجهة، وإفتعال المشاكل خصوصًا مع الشريك. وبالتالي تحافظ على خدوئها ودبلوماسيتها المعتادة.

برج العقرب

تعتبر مولودة برج العقرب هي الأكثر غيرة بين الأبراج. إلا أنها الأكثر ذكاءً في طريقة التعبير عنها. فهي تحاول لفت نظر الشريك إلى الأمور التي تزعجها وتجعلها تشعر بالغيرة من دون إثارة أي مشكلات.

برج القوس

تشعر مولودة برج القوس بالغيرة الشديدة من أتفه المواقف، وتظهر عليه على الفور علامات الغيرة، إلا أنه سرعان ما ينسى ويعود إلى تصرفاته الطبيعية المعتادة.

برج الجدي

من النادر جدًا أن تشعر مولودة برج الجدي بالغيرة ولا تدع نفسها تنجرّ مع إنفعالاتها وتحاول إستطلاع كل ما يحصل حولها بدون إبداء أي ردّة فعل.

برج الدلو

من المعروف عن مولودة برج الدلو أنها تمتلك شخصية مزاجية. لذلك، ف‘ن شعورها بالغيرة مرتبط بمزاجها، فإذا كانت هادئة لن تتأثر بما يحصل حولها، لكن في حال كانت غاضبة فهي ستفتعل المشاكل.

برج الحوت

تتمتع مولودة برج الحوت بثقة عالية من النفس تخفف الشعور بالغيرة لديها، فهي تعيش حالة من التصالح مع نفسها وقدراتها وتولي ثقة تامة بالشريك ما يخفف من المشاكل بينهما.

إكتشفي أيضًا اكثر الابراج اخلاصاً في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية