طليقة وائل كفوري تكشف اسرار زواجهما

طليقة وائل كفوري تكشف اسرار زواجهما

طليقة وائل كفوري تكشف اسرار زواجهما

طليقة وائل كفوري تكشف اسرار زواجهما، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فبعد تعليق لها انتشر خلال الساعات الماضية شاركته عبر حسابها على انستغرام، عاد المتابعون بالذاكرة إلى المشاكل التي حصلت بين الثنائي بعد الطلاق. وكان وائل كفوري دعم البلوجر المصرية التي فقدت بصرها

معقول تشتي بـ آب

فقد علقت انجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، على الامطار التي تساقطت في لبنان، مستعينة بأغنية وائل “معقول تشتي بـ آب”، خصوصا ان الامطار انهمرت في شهر آب الحالي، حيث اعتبرت ان الاغنية مطابقة للواقع. واكتشفي مع ياسمينة صداقات قوية بين النجوم في العالم العربي!

وفي التفاصيل، نشرت أنجيلا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام، فيديو يوثق لحظة سقوط المطر، حيث ارفقته بأغنية وائل وعلقت عليه بالقول: “الهيئة كل شي معقول مع وائل”.

الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين، حيث اعتبر البعض وكأنها توجه رسالة مبطنة لـ وائل كفوري برغبتها بالعودة اليه مجددا بعد طلاقهما، في حين رأى البعض الاخر انها تحاول التلميح لامور أخرى تتعلق بعلاقتهما، بالقول: “كل شي معقول معه”

علماً أن أنجيلا بشارة كانت كشفت سابقا الكثير من الأمور العائليّة خاصة تتعلق بالنفقة التي يقدّمها كفوري لابنتيه، حيث نشرت شيكاً بقيمة ستة ملايين ليرة لبنانية، وسخرت من المبلغ المذكور، في إشارة منها إلى أنّها لا تكفي لمصاريف ابنتيها.

وعادت بشارة مجدّداً وسخرت ممّا يدفعه كفوري كنفقة لطليقته وابنتيه، مشيرة إلى تواطؤ النائب هادي حبيش مع كفوري، فيما نشرت عبر خاصيّة “الستوري” تعليقاً، قالت فيه: “سيناريو وإخراج هادي حبيش، كتابة المحامي إلياس إبراهيم”.

كذلك نشرت نصّ الاتفاق بينها وبين طليقها، وفيه تفاصيل النّفقة بعد التسوية التي تمّت بينهما، وكان حينها سعر صرف الدولار 1500 ليرة لبنانية، مستعينة بصورة لشخصيّة بينوكيو ذي الأنف الطويل، في إشارة إلى الكذب.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة إليسا تتعالج في أميركا وتثير قلق جمهورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية