عارضات أزياء وممثّلات خطفن قلوب أهم السياسيين في العالم

عارضات ازياء وممثلات خطفن قلوب اهم السياسيين في العالم

نخبرك عن عارضات ازياء وممثلات خطفن قلوب اهم السياسيين في العالم، بعضهم كان متزوجًا وآخرين كانوا في صدد الطلاق، الأمر الذي جعل كثيرين يعتقدوا أنّ أولئك النجمات هنّ من تسبّب بتدمير زواجهم. وقد سبق وأن أخبرناك عن زوجات السياسيين اللبنانيين.

ias

من أكثر الأخبار التي تثير الجدل، تزوّج أحد السياسيين بممثلة أو عارضة أزياء أو مواعدتها، فالبعض يتّفق على أن الحبّ الحقيقي موجود فعلًا بين الطرفين، في حين يجمع آخرون أنّ من تخطف قلب أحد السياسيين يكون هدفها الوصول إلى الشهرة أو تحقيق الثروة. ولكن بعض الزيجات الناجحة منها تثبت أنّ البعض منهم تزوّج حقًا عن حب!

كارلا بروني

عارضات ازياء وممثلات خطفن قلوب اهم السياسيين في العالم
عارضة الأزياء كارلا بروني ونيكولا ساركوزي

بعد مرور شهر على طلاق نيكولا ساركوزي الذي ترّأس فرنسا من العام 2007 حتّى الـ 2012، التقى بعارضة الأزياء والمغنيّة كارلا بروني. حدث ذلك عام 2007، وتزوّجها بعد عام من لقائهما، فشهد قصر الإليزيه وقتها المرة الأولى لرئيس يطلق ويتزوج من أخرى أثناء ولايته.

ميلانيا ترامب

عارضات ازياء وممثلات خطفن قلوب اهم السياسيين في العالم
عارضة الأزياء ميلانيا ترامب ودونالد ترامب

عندما تعرّفت ميلانيا ترامب إلى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في العام 1998، كان متزوّجًا وينهي طلاقه. وقد تواعدا منذ حينها وخطبا عام 20014، ثمّ تزوّجا في العام 2005 وانجبا ابنهما بارون. ولكن يبدو أنّ هذا الزواج لن يدوم، إذ أكّدت مصادر بعد خسارته في الانتخابات الرئاسية، أن ميلانيا ستطلب الطلاق من دونالد ترامب.

مارلين مونرو

عارضات ازياء وممثلات خطفن قلوب اهم السياسيين في العالم
النجمة مارلين مونرو وجون كينيدي

تؤكّد الكثير من المصادر أنّ مارلين مونرون كانت على علاقة بجون كينيدي خلال الفترة التي تراّس فيها الولايات المتّحدة الأميركية، ويقول البعض أنّ علاقة حب جمعتها بأخيه روبرت. هذا الأمر، رجّح أن يكونا السبب بمقتلها بسبب تهديده بفضح أسرار الحكومة التي شاركاها بها، ولكن الوثائق تؤكّد أنّها انتحرت بعد معاناتها من الاكتئاب الشديد.

> بعض الأشخاص كاللحن يزينون حياتنا فبدونهم نفقد تراقص البسمة على شفاهنا. مارلين مونرو

ميغان ماركل

عارضات ازياء وممثلات خطفن قلوب اهم السياسيين في العالم
الممثلة ميغان ماركل والأمير هاري

تسبّب خبر زواج الأمير هاري من الممثلة ميغان ماركل بصدمة كبيرة، إذ أنّه كسر الكثير من قواعد البروتوكول الملكي بهذه الخطوة. وعلى الرغم من أن الكثيرات يتمنين حياة ميغان، إلّا أنها قررت وزوجها اعتزال الحياة الملكية، وبدء أخرى جديدة بعيدًا عن الأضواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية