عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل في إعلان جديد لعطرعلامة لافيرن السعودية

عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل في إعلان جديد لعطر ليفيرن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للعارضة تايلور هيل على انستغرام taylor_hill@

برزت جلسة تصوير عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل في إعلان جديد لعطر علامة لافيرن السعودية، التي أكتسبت شهرة واسعة من خلال استقطابها للمشاهير.

ias

انضمت أخيرًا عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل إلى قائمة المشاهير العالميين الذين كانوا وجهًا إعلاميًا للعطور لافيرن، وبحديثنا عن عطور لافيرن تذكري أنه هو العطر السعودي الذي لا تستغني عنه جورجينا رودريغز وهذا سعره.

تايلور هيل بالزي السعودي التقليدي في إعلان لافيرن

أطلقت علامة لافيرن السعودية للعطور عطرها الرمضاني الجديد “لادور بخور ” الذي تم الترويج له عبر منشورات ومقاطع ظهرت بها عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل، التي ظهرت مرتدية الزي التقليدي النجدي، وتتحدث بكلمات باللغة العربية، وعبّرت خلال مقطع فيديو لها عن اعجابها بالزيّ السعودي التقليدي وشعورها بأنها “ملكة”، كما صرّحت بذوقها الخاص في إنتقاء العطور.

عطر “لادور بخور”

بمكونات فريدة تميزت تركيبه هذا العطر، حيث تتكون افتتاحيته من: الهيل والبرتقال، والمندرين، والفلفل الوردي، والكمثرى، فيما يتكون قلب العطر من: العرعر، والياسمين، وورد البرتقال والقهوة، وقاعدة العطر من: خشب الليذر، وخسب الأرز، والباتشولي، وخشب الغياك، والمسك.

وتأتي عبوة العطر بسعة 200 مل، وبسعر مغري يُقدر بـ 159 ريال فقط، ومن ميزات التسوق لدى علامة لافيرن سياسة الإستبدال والإسترجاع التي تُمكن العملاء من استرجاع المنتج في حال الرغبة.

وبحديثنا عن العطور تابعي أجمل العطور النسائية من براندات سعودية ستأسرك برائحتها وبثباتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية