عبارات شكر وتقدير للموظفين على جهودهم في العمل

عبارات شكر وتقدير للموظفين

مصدر الصورة موقع Freepik

اخترنا لك اليوم أجمل عبارات شكر وتقدير للموظفين على جهودهم في العمل، لتشعريهم بتقديك لتعبهم من أجل تحقيق الأهداف وتضافر الجهود للوصول إليها.

ias

جمعنا لك سابقًا أجمل عبارات شكر رسمية على التفوق والنجاح، وهي قد تكون مشابهة للعبارات التي تبحثين عنها، خصوصًا في حال تحقيق النصر مع موظفيك.

كلمات معبّرة!

إذاً، عبّرة لموظفك عن امتنانك على كل ما يقدموه في سبيل النجاح في العمل وتحقيق التفوق من خلال هذه المجموعة من العبارات:

عبارات شكر على النجاح
مصدر الصورة موقع Freepik
  • العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعهم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكرًا جزيلًا لمجهوداتكم العظيمة.
  • إن حبَّكم لعملكم هو سرّ تميُّزكم، فقد كان همُّكم الأول هو نجاح العمل، وليس الحصول على المال، استطعتم أن تنجحوا في عملكم وأن تكسبوا المال الحلال، فشكرًا لكم، وكل التقدير لجهودكم وتميُّزكم، وحبّكم للعمل ذكّرنا بقول هنري ثورو: “لا توظف أحدًا يعمل من أجل المال، وإنما يعمل لأنه يحب العمل”.
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلًا أمام ما تقدمونه من جهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكرًا لكم جزيلًا، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • لقد أثبتم بما لا يدع مجالاً للشك أن إتقان العمل أمرٌ يعود إلى الإخلاص والأمانة وصحوة الضمير، ولقد أثبتم أنكم فعلاً على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، وقدمتم أفضل ما يليق بمؤسستنا، فشكراً لجهودكم الكبيرة يا أصحاب الأيادي البيضاء، ويا أفضل من قدّم الدعم وأروع من عمل، شكراً لتفانيكم وإخلاصم وتعبكم الذي لن يضيع بإذن الله، وأتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.
  • العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكرًا لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدّمت ولا ازدهرت.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعًا تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مُؤسّستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحقّقت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرًا لكم وإلى الأمام دائمًا.

صحيح أن الموظف يبذل جهدًا لتحقيق النجاح، إلا أن التزامه ببعض النصائح سيساعده للحصول على الترقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية