آخر عبارات قالها أهم نجوم العالم قبل وفاتهم

عبارات قالها النجوم قبل وفاتهم

صورة كوكو شانيل من Getty وبول والكر وويتني هيوستن من WireImage

نخبرك عن عبارات قالها النجوم قبل وفاتهم، ومعظمهم لم يدركوا أنّها ستكون آخر ما سيسمعه منهم من حولهم، خصوصًا وأنّ بعضهم لم يكن يعاني من أي أمراض، وكانت وفاتهم مفاجئة، ومنهم نجوم ماتوا في ظروف غامضة.

ias

نجهل أنّ ما نقوله، قد يكون آخر ما نقوله قبل رحيلنا عن هذه الدنيا! المشاهير ليسوا مستثنيين من ذلك، ولكن الفرق بينهم وبيننا، أنّ عباراتهم الأخيرة حظيت باهتمام الجماهير، وسنكشف لكِ عن أبرزها.

كوكو شانيل

حتّى خلال وفاتها، حافظت كوكو شانيل على أسلوبها الهادئ والراقي الذي اعتدنا عليه، وكانت آخر كلماتها "You see, this is how you die"، أي "أترون، هكذا تموتون".

ويتني هيوستون

في العام 2012، توفيّت المغنيّة الشهيرة ويتني هيوستون، وكلماتها الأخيرة كانت "I’m gonna go see Jesus, I want to See Jesus"، وترجمتها إلى العربيّة هي "أنا ذاهبة لأقابل عيسى المسيح، أنا أريد أن أقابل عيسى المسيح".

إيلفيس بريسلي

صدمت وفاة المغنّي إيلفيس بريسلي الجميع، إذ توفّي في حمامه في قصره، إثر إصابته بنوبة قلبيّة. وآخر جملة قالها هي "I’m going to the bathroom to read"، أي، "أنا ذاهب إلى الحمّام لأقرأ".

هيث ليدجر

قال الممثّل هيث ليدجير كلماته الأخيرة لشقيقته في محادثة هاتفيّة معها، فهي كانت قلقة عليه لأنّه كان بدوره قلقًا ويمرّ بفترة صعبة، وفي محاولة منه لتهدئتها، قال لها "Katie, Katie look, I’ll be fine. You know, I just need to get some sleep"، ما ترجمته إلى العربيّة "كايتي، كايتي، إسمعي، سأكون بخير. تعلمين، أنا فقط بحاجة للنوم قليلًا". وقد توفيّ بسبب مزج الحبوب المنوّمة مع أدويته.

مايكل جاكسون

توفيّ مايكل جاكسون بسبب تناوله جرعة زائدة من الدواء، وقد أشارت المصادر إلى أنّ آخر كلماته كانت "More Milk"، أي "المزيد من الحليب"، وهو كان يقصد بذلك "المزيد من الدواء"، حيث كان يطلق على الدواء المخدّر هذا الاسم. وبالمناسبة، مايكل جاكسون هو من المشاهير الذين خسروا كلّ أموالهم بلمح البصر.

فرح فاوست

توفيّت بعد وفاة مايكل جاكسون بيوم واحد، فواجه العالم خبرين صادمين. وفاتها كانت جراء إصابتها بالسرطان، وقد أصرّت على تصوير مشاهد معاناتها لعرضها في فيلم وثائقيّ عن قصّة حياتها. آخر عبارة قالتها لصديقتها ألانا ستيوارت، وهي "Why aren’t you filming this? This is what cancer is." وترجمتها للعربية هي "لم لا تصوّرون ذلك؟ فهذا ما هو مرض السرطان عليه!"

بول والكر

وفاة الممثل بول والكر صدمت الجميع، فهو لم يكن يعاني من أي مرض، وقد كشف جيم تورب، صديقه المقرّب، أن آخر كلمة قالها النجم هي "Hey, let’s go for a drive"، أي "هيا، لنذهب في جولة"، وذلك كان بعد أن صعد في سيارة مع صديقه الذي كان يقود، وتوفيّ الاثنين جراء حادث سير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية