عطر إيف سان لوران الجديد 2020: LIBRE لإمرأة تعشق الحريّة

عطر إيف سان لوران الجديد 2020: LIBRE لإمرأة تعشق الحريّة

يسّر ياسمينة أن تكشف لك اليوم عن عطر إيف سان لوران الجديد 2020 الذي يطلق عليه إسم LIBRE والذي يتوجّه إلى إمرأة ترقص على إيقاع الحريّة في مختلف جوانب حياتها، والذي يمكن إضافته حتماً إلى قائمة العطور الجديدة التي تجعلك أكثر النساء تألّقًا في 2020

ias

يسري حب المخاطرة والحرية في عروق إمرأة الدار، حيث تستمتع بالتجارب وتكسر القيود وتتخطى الحدود، فهي ولدت لتعيش الحياة بكل سحرها، واليوم تجسّدت الحرية على شكل عطر استثنائيجديد بلمسات زهرية مفعمة بالأنوثة والجاذبية. أبصر العطر النور بين فرنسا والمغرب. وصُمِّمَ بين باريس ونيويورك، محافظاً على التوازن بين الجانبين الذكوري والأنثوي.

مميّزات عطر LIBRE الجديد من إيف سان لوران

في عطر Libre، أُضفيَت لمسة راقية على الطابع الذكوري الكلاسيكي للعطر وتحتوي تركيبته مواداً مصمّمة خصيصاً لعلامة Yves Saint Laurent. في هذه الباليت المصممة حسب طلب العلامة، تمّ تجريد المكوّنات الطبيعية الرئيسية للعطر من خصائصها الأصلية، ثمّ أعيدَ تشكيلها بواسطة تقنيات مبتكرة لإطلاق العنان لجوهر كلّ نفحة من النفحات العطرية. وكنا قد أخبرناك سابقاً عنأجمل موديلات حقائب إيف سان لوران.

> سفيرة العطر هي دوا ليبا وهي صوت جريء جديد في عالم موسيقى البوب. شخصية مؤثّرة في مجال الثقافة. جمال فاتن وأسلوب جريء ومميز. لا أحد يستطيع نقل رسالة Libre المبهجة بصوت أقوى من صوت دوا ليبا، المغنية ومؤلفة الأغاني الشابة التي لقبتها مجلة "تايم" بـ "قائدة الجيل الجديد".

أجدد عطور دار إيف سان لوران 2020
أجدد عطور دار إيف سان لوران 2020

> "أدرك أنّني أحرزتُ تقدّماً في عالم الموضة والأزياء وأنّني سمحتُ للنساء بدخول عالم من الحرية كان ممنوعاً عليهن". > إيف سان لوران

تفاصيل التركيبة:

  • يُشكّل خزامى ديفا الذي اقترن اسمه بدار Yves Saint Laurent والذي يتمّ استقدامه من مصادر مستدامة، جزءاً من برنامج يرمي إلى التشجيع على إعادة إنتاج الخزامى في فرنسا.
  • يتم استعمال لافندين، وتحديداً رؤوس الأزهار المقطوفة حديثاـ وللحفاظ على رائحتها المنعشة والمفعمة بالحيوية، يتمّ تقطير الأزهار، ثمّ تجريدها من خصائصها الطبيعية عن طريق التقطير الجزيئي ومن ثمّ يعاد جمعها للحصول على "روح الزهر". إنّ هذه الخاصية المميزة التي يتمّ الحصول عليها مخصصة حصرياً لعلامة Yves Saint Laurent.
  • يتمّ استقدام الفانيلا الخاصة بعلامة Yves Saint Laurent من مصادر مستدامة في مدغشقر من خلال برنامج مجتمعي، وذلك بسعر باهظ مقابل أفضل الخصائص، ما يتيح زيادة مردود المزارعين بنسبة 25%.
  • أضفى خبير العطور كارلوس بنايم لمسةً فريدةً على هذه الرائحة عبر دمج الجزيئات الأكثر ترفاً وغنى من الزيت العطري لزهر البرتقال. وفي هذا الإطار، توضح شريكته في ابتكار عطر Libre، آن فليبو قائلةً: "يتميّز هذا المركّز المستخلص من الزهر برائحة غنية لدرجة أنّها تأسر الحواس."

يمكنك إيجاد هذا العطر على موقع Faces:

LIBRE EAU DE PARFUM

ومن عطور الدار إلى أزيائه وإلى مجموعة Yves Saint Laurent باللون الأسود لربيع وصيف 2020من باريس إلى العالم بأسره

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية