عطر Boss The Scent Intense بنسخته الأولى للنساء يليق بكل أنواع البشرة!

عطر Boss The Scent Intense بنسخته الأولى للنساء يليق بكل أنواع البشرة!

أحياناً كثيرة نتساءل لماذا شذى العطر يظهر مختلفاً عند الاستعمال بين شخص وآخر، وكيف يمكن لتركيبة موحدة أن تكون ذات تأثير متباين، وبعد البحث الدقيق تبيّن لنا لاحقاً أنّ الأمر طبيعي، وليس غريباً أو مستهجناً كما كنا نظن، لأنّ نفحات العطر تختلف من بشرة إلى أخرى، ولا تتفاعل بالطريقة نفسها.

ias

من الناحية العلمية، يفسّر هذا الاختلاف وفقاً لعدد من المعايير، أبرزها كيمياء الجسم، حيث تتفاعل رائحة الجسم الطبيعية مع العطر، خصوصاً أن الجلد هو عبارة عن مزيج من المركبات الكيميائية مثل الدهون والأحماض والأملاح والألياف والبروتينات والشعر، ولكل منها طريقة في التفاعل مع مختلف عناصر العطر الذي اخترته. إضافة إلى الهرمونات المختلفة التي يفرزها الجسم.

انطلاقاً من هذا الواقع، يجب على خبراء العطور أن يبحثوا عن التركيبة المناسبة لمختلف أنواع البشرة والجلد، وتلك التي تظهر مثالية أيا كان مكان استعملها، كما هي الحال تماماً مع عطر The Scent Intense من Hugo Bossالجديد مع تركيبة يصعب مقاومتها جمعت نفحات الفواكه والخوخ والعسل وزهرة أوسمانثوس الشرقية والكاكاو المحمص والفانيلا؛ مكوّنات رائعة بالفعل مع عطر آسر جديد يوفر لك بنسخته الأولى الخاصة للنساء في فصل الخريف تجربة استثنائيّة، نظراً لعبيره الكلاسيكي المميّز الذي يتفاعل بانسجام وتناغم مطلق مع كافة أنواع البشرة.

من هنا تكمن أهمية هذا العطر حيث أنّه قادرُ على منحك رائحة رائعة لا تقاوم مهما كان نوع بشرتك، متغلباً على المعايير السابقة، ومضيفاً إلى إطلالتك الكثير من التميّز والتألق.

إقرئي المزيد: فيديو مرح مع آسيا عاكف وزوجها تكتشفين فيه أحدث عطور Hugo Boss

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية