عطر The One و The One for Men من دولتشي آند غابانا

عطركما من دولتشي آند غابانا

عطركما من دولتشي آند غابانا

تحتفل دولتشي آند غابانا بالأناقة الخالدة لعطر The One و The One For Men بإصدار قوي خاص بهواة الجمع. وتمت ترجمة The One: Collector’s Edition باللون الأحمر العاطفي من دولتشي آند غابانا و The One For Me باللون البني العميق والغني. وقد حصلت ياسمينة على صورة حصرية من كواليس تصوير الإعلان لوجهي لوجهي العطر الرسميين، سكارليت جوهاسن وماثيو ماكونوغاي.

ias

ويحاكي هذا الثنائي من العطر الأشخاص الذين يستخدمونه – المرأة الغامضة ذات الروعة القوية والمشرقة، والرجل الذي تفرض أناقته انتباه جميع من هم حوله – ليثبت المزايا الفريدة لعطر The One Collector’s Edition، التي تدلّ الى الإصدار الخاص بهواة الجمع.

يستوحي The One Collector’s Edition الإلهام من الرموز الفريدة المكنوزة لدى المصمّمين. وتحمل كل زجاجة عملة ذهبية، وإشارة قوية إلى مجموعة أزياء دولتشي آند غابانا للعام 2014 التي تمثل رحلة استكشاف إلى صقلية القديمة والثقافة الإغريقية التي تضرب جذورها عميقاً في التاريخ.

 

             كيف تميّزين العطر الأصلي من المزيّف؟

 

وتم اختيار ألوان الزجاجات الصلبة لتمثل خصائص العطر: اللون الأحمر The One الخاص بعلامة دولتشي آند غابانا كشعار للفخامة الفائقة، وعطر The One For Men للرجال باللون البني العميق ليمثل غنى ملكي يكمّل المجموعة الغنية بالجواهر لهذا The One Collector’s Edition بهواة الجمع.

 

 

تأتي مزايا القوة في عطر The One من التناقض. فالعطر الوردي الشرقي الغني يفتتح بتقديم عصري ومشرق للمسات العلوية المنعشة للبرغموت الحار والمندرين، ممزوج مع عصير الليتشي والخوخ.

أما الرحلة إلى صميم العطر فتستمر إلى الرائحة الخالدة لزهرة مادونا مع كثافتها المغرية وأنوثتها الضمنية. ويفتتح العطر في النهاية ليكشف عن أساس عميق وإحساسي للفانيليا الغنية ولمسات الكهرمان المثيرة الممزوجة بلمسات دخانية انسيابية تترك حضوراً دائمًا.

 

             مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

أمّا عطر The One For Men فهو تركيز للأناقة والإحساس: هو عطر كلاسيكي وعصري، نابض بالحياة والمشاركة. عطر حار شرقي تم تطويره من تناغم لمسات التبغ والبهارات المعدّلة. الأناقة النابضة بالحياة للمسات العلوية تأتي من المزيج الشهي للكريب فروت، والكزبرة، والريحان.

وتدفع اللمسات الحارة والدافئة من الهال والزنجبيل الحضور القوي للإحساس، والذي يتغلغل بمرور الوقت مع الرجولة الجميلة للتبغ الجاف والعميق ولمسات الكهرمان إضافة إلى خشب الأرز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية