أفضل علاجات طبيعية للشعر الخفيف

علاجات الشعر الخفيف

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على أفضل علاجات طبيعية للشعر الخفيف التي تساعدك على التمتع بشعر صحي وجذاب واستعادة كثافته وجماله، علمًا أن هناك علاج طبيعي لنفشة الشعر تقضي على تقصفه.

ias

يعتبر الشعر من السمات الجمالية المميزة التي عليك أن تحرصي على تقديم العناية المناسبة بها، ومشكلة الشعر الخفيف.

استعمال زيت جوز الهند

يعدّ زيت جوز الهند من أفضل أنواع الزيوت التي تقدم لك عناية متكاملة بالشعر الخفيف وتعمل على تغذية فروة الرأس وترطيبها بعمق ليقوي البصيلات وبالتالي يجعله أكثر كثافة. لذلك، يمكنك أخذ كمية من زيت جوز الهند وتدليك فروة رأسك به يوميًا ولاحظي الفرق.

مكونات طبيعية لعلاج الشعر الخفيف
مصدر الصورة موقع Freepik

خلطة زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون الفيتامين E الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر وتقويته، وترطيب فروة الرأس بعمق، كل ما عليك فعله هو تدفئة كمية مناسبة لطول شعرك من زيت الزيتون وطبقيها على شعرك مع تدليكها بحركات دائرية، واتركيها لليلة كاملة قبل أن تغسلي شعرك صباحًا بالماء والشامبو.

خلطة الأعشاب

يمكنك أن تستخدمي العديد من الأعشاب الطبيعية التي تساعدك على تقوية الشعر وتعزيز نموه، مثل جل الصبار وإكليل الجبل، ويمكنك تطبيقها على فروة الرأس وتدليكها بحركات دائرية لتحفيز الدورة الدموية وتحسين نمو الشعر وتكثيفه.

زيت الزعتر

يعتبر علاجًا طبيعيًا وفعالًا لتقوية الشعر وتكثيفه، بفضل تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة، والفيتامينات، لاستعماله يمكنك مزج كمية متساوية من زيت الزعتر والماء، وخذي كمية منه ودلكي فروة رأسك به بحركات دائرية. كرري هذه الطريقة يوميًأ لمدة أسبوع ولاحظي الفرق.

مع هذه المجموعة من المكونات الطبيعية ستتمكنين من التمتع بشعر كثيف وصحي، واطلعي أيضًا على خلطات جابر القحطاني لتكثيف الشعر وتطويله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية