علامات تجاريّة تبيع أغلى الأحذية في العالم

علامات تجارية تبيع اغلى الاحذية في العالم

نخبرك عن علامات تجارية تبيع اغلى الاحذية في العالم والتي تشكّل خيارًا مثاليًا للنجمات وأيضًا لكل امرأة ثرية تهدف للتألّق بإطلالة مميزة، ذلك لأنها تتسم بتفاصيلها الفاخرة وموادها الفخمة. وبالمناسبة، اطلعي على أكسسوارات ضرورية في خزانتك.

ias

تثبت “سندريلا” أن مجرّد زوج أحذية قادر على تغيير حياة الفتاة نحو الأفضل. فتخيّلي بم ستشعرين لو أنّك تنتعلين أغلى حذاء في العالم! كل عاشقات الموضة يوافقنني هذا الرأي، فماذا لو أتيحت لكِ الحصول على واحد من أغلى الأحذية في العالم؟!

ستوارت ويتزمان

الأحذية التي تقدّمها دار Stuart Weitzman تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل أهم النجمات، وأكثرها شهرة، تلك البلاتينية المرصّعة بالألماس التي تفوق قيمتها المليون دولار أميركي. الدار حقّقت رقمًا قياسيًا ببيع أغلى حذاء في العالم، بسعر يصل إلى 3 ملايين دولار أميركيّ.

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Stuart Weitzman من Net-A-Porter

احذية ستوارت ويتزمان مثالية للمراة الانيقة

مانولو بلاهنك

يلقَّب Manolo Blahnik برجل الكعوب العالية، وهو يؤمن بأن لها تأثيرًا قويًّا، فيبتكرها يدويًّا وبكلّ شغف، لتكون النتيجة أحذية بتصاميم رائعة تضاعف روعة النجمات على السجادة الحمراء.

احذية مانولو بلاهنك في استثنائية بتفاصيلها

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Manolo Blahnik من Yoox

كريستيان لوبوتان

ستدركين فورًا أنّه حذاء Christian Louboutin عندما ترينه، وهو من أتى بفكرة النعل الاحمر عندما رأى مساعدته تطلي أظافرها بهذا اللون، وسرعان ما حققت تصاميمه شهرة واسعة، وهي اليوم من الأغلى في العالم.

احذية كريستيان لوبوتان فاخرة ومميزة

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Christian Louboutin من Net-A-Porter

ميو ميو

تصاميم Miu Miu مميزة جدًا بتفاصيلها الجريئة والفريدة، والأحذية التي تقدّمها تتسم بتصاميم استثنائية تبعد الملل عن الإطلالات وتضفي الكثير من الحيويّة عليها، فهي تتزيّن بالأحجار أو النقشات أو التطريزات، وكلّها مشغولة بدقّة، ولذا تعدّ من أغلى الأحذية في العالم.

احذية ميو ميو تتسم بتفاصيل لافتة

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Miu Miu من Ounass

جيمي تشو

هو من الأكسسوارات التي تعشقها أهم أميرات العالم، مثل الأميرة ديانا وميغان ماركل، فالمصمم Jimmy Choo يبتكر لمسات لا مثيل لها، فيبهر الجميع بالتفاصيل المميزة مع كل حذاء من إبداعه.

احذية جيمي تشو انيقة وفخمكة

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Jimmy Choo من Ounass

ألكساندر مكوين

Alexander McQueen هي من أهم الدور الفاخرة، وتصاميمها تلقى رواجًا كبيرًا بفضل روعتها، وأحذيتها هي الخيار المفضل لكل من تتميز بذوقها الجريء، مثل النجمة ليدي غاغا. وتقدم الدار أيضًا ملابس رائعة، وخيارات من تصاميم شنط فخمة تضاعف جمال ستايلك.

احذية الكساندر مكوين المفضلة لدى المراة الجريئة

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Alexander McQueen من Net-A-Porter

لوي فويتون

ما من داعٍ لإخبارك أنها تصمم أغلى الأكسسوارات في العالم، ومن بينها الأحذية، فاسم Louis Vuitton يعكس الفخامة والرقي بأقصى معاييرها.

احذية لوي فويتون تتميز بفخامتها

اضغطي هنا للاطلاع على هذا الحذاء من Louis Vuitton

غوتشي

حتى بعد مرور أكثر من 90 عامًا على تأسيسها، ما زالت تصاميم Gucci تذهل الجميع، ومن بينها الأحذية التي تصممها من أفخم أنواع المواد وبتفاصيل جدًّا مميّزة، ما يجعلها أيضًا من أغلى الأحذية في العالم.

احذية غوتشي فخمة جدا

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Gucci

إذًا، هي من أجمل الأحذية في العالم وكل من باستطاعها الحصول عليها تكون محظوظة جدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية