Benefit تطلق برنامجها الخيري العالمي لدعم تمكين النساء

بنفت كوزمتكس تطلق برنامجها الخيري العالمي لدعم النساء

بنفت كوزمتكس تطلق برنامجها الخيري العالمي لدعم النساء

تستعدّ علامة الجمال بنفت كوزمتكس لإطلاق برنامجها الخيري العالمي السنوي المكرّس لدعم النساء والفتيات في مجتمعاتنا المحلية من التحلّي بالجرأة، والثقة بأنفسهنّ وصولاً إلى تحقيق إمكاناتهنّ الكاملة. وعلى هذا الصعيد، لا يمكن أن ننسى مواظبة العلامة على تقديم منتجات تعزّز جمال المرأة، مثل مجموعة البلاش الجديدة من بنفت كوزمتكس.

ias

ففرق الشركة التابعة لعلامة LVMH، تتطوّع من خلال هذا البرنامج لجمع الأموال للجمعيات الخيريّة المحليّة التي تُعنى بدعم تمكين النساء من خلال التعليم والإرشاد، والتوعية حول أهمية الاكتفاء الذاتي الاقتصادي والاهتمام بالعافية.

الشركة ستتبرّع بالعائدات

ستتبرع علامة بنفت في الشرق الأوسط في خلال شهر أغسطس بنسبة 100% من عائدات خدمة إزالة الحواجب بالشمع لديها إلى مؤسسة الجليلة!

بنفت كوزمتكس تطلق برنامجها الخيري العالمي لدعم النساء
تبرعي من خلال حجز موعد لدى بنفت لإزالة حاجبَيك بالشمع في خلال شهر أغسطس

“العطاء” من خلال إزالة الحواجب!

تبرّعي من خلال الحصول على خدمة إزالة الحواجب بالشمع! احجزي موعداً لدى بنفت لإزالة حاجبَيك بالشمع في خلال شهر أغسطس في أيBenefit Brow Bar يقع في إماراة دبي. وسيتم التبرع بكل عائدات خدمة إزالة الحواجب بالشمع المُباعة في خلال شهر أغسطس في أي Brow Bar في إماراة دبي لصالح مؤسسة الجليلة التي تُعني بتمكين النساء والفتيات.

وبالحديث عن هذه العلامة، لا بدّ أن نتذكّر أحدث إصداراتها، ومن بينها، كونسيلر Boi-ing Bright On من Benefit. وكذلك برايمر Lite: The Porefessional من Benefit.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية