علامة Tommy Hiliger تُعلن عن تعيين هايلي بالدوين وويني هارلو كسفيرتين عالميّتين للدار

إليك كل ما عليك معرفته عن تعاون تومي هيلفيغر مع ويني هارلو وهايلي بالدوين

أعلنت علامة تومي هيلفيغر عن تعيين عارضة الأزياء هايلي بالدوين والناشطة ويني هارلو كسفيرتين عالميّتين لأزياء تومي هيلفيغر النسائية لموسم خريف 2018. في إطار الحملة الإعلانية للعلامة، التي تحتفي برموز الغد في عوالم الأزياء والفنّ والموسيقى والترفيه، ستتصدّران المجموعة الكبسولية النسائية TOMMY ICONS لموسم خريف 2018.

ias

بهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: "بصفتهما منبين عارضات الأزياء الأشهر في العالم، ستنضمّ هايلي بالدوين وويني هارلو إلى رموز المستقبل، إذ تأسران جمهورهما باندفاعهما وشخصيّتهما القوية. تشقّان الطريق أمام الجيل التالي من نساء تومي، وتتعاملان مع كل شيء بثقةوعزم وتفاؤل. بفضل هذه السِمات والقيم التي تُشبهنا، أنا متشوق للترحيب بهما فيأسرتنا".

إليك كل ما عليك معرفته عن تعاون تومي هيلفيغر مع ويني هارلو وهايلي بالدوين

يتجلّى شغف هايلي بالدوين وتفانيها بتدرّبها طيلة 12 عاماً على رقص الباليه، قبل أن تبدأ مسيرتها في مجال عرض الأزياء في سنّ السادسة عشرة. وبفضل قاعدتها الجماهيرية الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديها أكثر من 11 مليون متابع على إنستyرام فقط، تتشارك مع معجبيها لمحات مميزة من كواليس حياتها على منصات عرض الأزياء ومن حياتها اليومية. شاركت هايلي بالدوين في جميع عروض TOMMYNOW التجريبية منذ عام 2016.

عن هذا التعاون، قالت هايلي بالدوين: "أنا أعبّر عن شخصيّتي المميّزة من خلال الموضة، وأرى أنّ تصاميم تومي هيلفيغر مثاليّة للتعبير عن نفسي بجرأة. أحبّ تنسيق كل إطلالة وإضفاء لمستي الشخصية عليها، وأتوق إلى تشارك إضافتي المميّزة على مجموعة TOMMY ICONS لموسم خريف 2018 مع عشّاق العلامة".

إليك كل ما عليك معرفته عن تعاون تومي هيلفيغر مع ويني هارلو وهايلي بالدوين

رُشّحت ويني هارلو لجائزة "أفضل عارضة أزياء" في معرض جوائز الموضة لعام 2017، وهي حريصة على تسليط الضوء على تميّز كل فرد وعلى تعزيز الصورة الإيجابية للجسم. شاركت ويني هارلو مؤخراً في عرض TOMMYNOW “DRIVE” في ميلانو حيث طرح تومي هيلفيغر مجموعته لموسم ربيع 2018.

بدورها، قالت ويني هارلو: "لطالما آمنت بقوّة تقبّل الذات والتمرّد على التقليد، لذا يُشرّفني التعاون مع مصمّم رائع يُشاركني هذه الروح. أنا معجبة بأسلوب العلامة الأميركي الكلاسيكي، ومتشوّقة لتشاطر التصاميم المفضّلة لديّ مع جميع عشّاق علامة تومي هيلفيغر".

إقرأي المزيد: اكتشفي ازياء تومي هيلفغر لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية