عناصر موضة وجمال في إطلالتيْ هاندا أرتشيل لعيد ميلادها جعلتها تتصدّر العناوين

إطلالتا هاندا أرتشيل في عيد ميلادها

مصدر الصورتين: حساب انستغرام handemiyy@

تصدّرت إطلالتا هاندا أرتشيل في عيد ميلادها العناوين خلال هذا الأسبوع، خصوصًا وأنّها اعتمدت كلًّا منهما على الطريقة الجذّابة والجريئة، واستوحتهما من فيلم The Great Gatsby الشهير.

ias

ورغم بعد إطلالتيْ هاندا أرتشيل عن المألوف، إلّا أنّ الابعض عبّر عن إعجابه بهما، ودافع عنها أمام من انتقدها لأنّ ما اعتمدته بعيدًا عن ستايلها. ولكن في الحقيقة، لفتتنا الكثير من العناصر المميّزة، وفي ما يلي أبرزها.

تسريحة شعرها

أطلّت هاندا في عيد ميلادها هذا العام بتسريحة الريترو المشدودة، والتي كسرت النمطيّة في ستايلها الذي اعتدنا رؤيتها به، ومنحتها لمسات في غاية الجاذبيّة.

الأكسسوارات المميّزة

نسّقت النجمة التركيّة كلًّا من إطلالتيها بأكسسوارات أضفت عليها الكثير من الروعة والفخامة، وأكثر ما لفتنا من بينها، هو العقد المزيّن بحبوب كبيرة من اللؤلؤ ،هي عناصر زيّنت أيضًا القفازات الطويلة التي نسّقتها أيضًا مع إطلالتها الأخرى، حيث لفتتنا كذلك عقدة فراشة حول عنقها.

العناصر التي زيّنت ملابسها

عكست إطلالتا هاندا الأنوثة والفخامة، والسبب ليس فقط قصّة ملابسها والخامات المصنوعة منها، إنّما أيضًا العناصر التي زيّنتها، والتي شملت في أحدها الريش الأبيض في القصّة السفليّة للفستان، والتطريزات بالأحجار اللامعة على البلايزر في الأخرى. وقد يهمّك الاطّلاع على أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد.

المكياج المشرق

اعتمدت هاندا أرتشيل حيلًا مميّزة لمكياج متألّق، إذ اختارت التدرّجات المناسبة لملامح وجهها من ظلال الجفون ذات التأثير اللامع، واستعانت بالهايلايتر لإضافة لمسات إضافيّة من الإضاءة على زاوية العين الداخليّة والخطّ السفليّ للحاجبين، ولخدّيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية