حيل البلوغرز لمكياج مشعّ في كلّ الأوقات

حيل لمكياج مشع

مصدر الصورة: حساب انستغرام rawan@

نخبرك عن حيل لمكياج مشع تعتمدها البلوغرز والكثير أيضًا من عارضات الأزياء والممثّلات وغيرهنّ، نظرًا لفعاليتها الكبيرة بمنح الإطلالة الجماليّة تأثيرًا أكثر جاذبيّة. وقد سبق أن أخبرناك عن حيل لتثبيت مكياج العيون لأكثر من 6 ساعات.

ias

فإذا كنت تهملين اعتمادها، حان الوقت لذلك عزيزتي، لتضفي على مكياجك لمسات مفعمة بالروعة والتميّز والحيويّة، سواء كان ذلك في الأيام العاديّة أو في المناسبات والسهرات. فما هي هذه الخدَع المذهلة؟

تطبيق الهايلايتر على مختلف مناطق الوجه

أصبح الهايلايتر من أكثر مستحضرات المكياج أهميّة، بسبب التأثير المتألّق الذي يضفيه على الإطلالة، وإطلالات النجمات اللواتي يعتمدنه هي أكبر دليل على ذلك. يتوافر الهايلايتر بأكثر من تدرّج، أبرزها الأبيض والزهريّ، وللاستفادة من لمساته المميّزة، ننصحك بتطبيقه على زاوية العين الداخليّة، عظمة الخدّ، ووسط الشفاه العلويّة.

توزيع البرايمر قبل كريم الأساس

يضمن البرايمر إخفاء الشوائب بطريقة أفضل في حال تمّ تطبيقه قبل كريم الأساس، ومنح البشرة التوهّج والتألّق، ما يجعله مثاليًّا لمن تعاني من بهتانها واصفرارها والبقع الداكنة فيها. ولهذه الأسباب، تستخدمه البلوغرز كخطوة أساسيّة، خصوصًا وأنّ بشرتهنّ تكون متعبة في كثير من الأوقات، بسبب طبيعة عملهنّ. وبالمناسبة، هذه من النصائح لضمان إخفاء عيوب الوجه بالفاوندايشن

وضع البلاش على عظمة الخدّ

هي خطوة أخرى تضمن التألّق بمكياج مشعّ، فبدلًا من توزيع البلاش على الخدّين، ركّزي على تطبيقه على عظمة كلّ خدّ، مع البدء من جهة الأنف والتوجّه بعدها إلى الخارج باتّجاه خطّ شعر الرأس. وهنا، من الضروريّ أن نذكّرك بأهميّة اختيار البلاش بما يتماشى مع لون ظلال الجفون، أحمر الشفاه، والأهمّ بشرتك، فتلك من النصائح لاعتماد ظلال الجفون بطريقة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية