عودة إلى الأصالة العربيّة في منتجع "Talise" في برج العرب

في برج العرب، ذلك المكان الذي ينضح بالرفاهية والجمال والفخامة، لا تتوقّعين نتيجة أقل من التجربة الرائعة التي حظيت بها ياسمينة في منتجع Talise الذي أعادها إلى زمن الأصالة العربيّة، مضيئاً على تاريخنا وثقافتنا وحضارتنا. فكيف يستطيع منتجع صحي أن يعزف على هذا الوتر؟ ياسمينة تمنحك الأجوبة الشافبة!

ias

عروض جديدة بمناسبة العيد الخامس عشر لبرج العرب

كل تفصيل، كل مستحضر، كل تقنية علاج في المنتجع تشعرك بروعة الحضارة التي تنتمين إليها، فمع مواد ألفتها في طبيعتك، حيث يدخل جسمك في رحلة علاج رائعة مع التقشير بواسطة رمال الصحارى العربية وأعشاب الفيربانا، وزيت الباتشولي، وغيرها من المواد الفاخرة للتدليك، وبهذا تشعرين أنّ حواسك تسافر على متن تاريخك العربي لتكوني أجمل النساء، وأكثرهنّ شعوراً بالراحة والتميّز، وهو الاحساس الذي راود ياسمينة.

عطلة في أفخم فنادق دبي

تبدأ الرحلة من تدليك القدمين، نحو فرك البشرة بواسطة الرمال المعطرة بعبير الفيربانا، لإزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، بواسطة أكثر التقنيات المثبتة فعاليّتها عبر الزمن، من ثمّ تدليك الجسم ومنحه الراحة والرطوبة والنعومة بمعاونة زيت الباتشولي الذي يتسلل بعمق ودفء إلى مسام بشرتك، فتشعرين أنّك لا تريدين لهذه اللحظات أن تنتهي….

أسباب وجيهة تجعلك تختارين المنتجعات الصحية!

ولا سبيل أجمل من أن تتوجي هذه الجلسة الفاخرة إلا بتذوق كوب من العصير الطازج المنعش، الذي يعيد إلى الحيوية بأجمل الطرق، ويكرّس حس الضيافة والكرم عند العرب، في جو من الهدوء التام. لذا تنصحك ياسمينة بمنح بشرتك فرصة تدليلها بالعودة إلى جذورها وأصالة هويّتها مع Talise Spa في برج العرب – دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية