خلاف كيم وكورتني كارداشيان يتجدّد والسبب ماركة أزياء فاخرة!

خلاف كيم وكورتني كارداشيان

مصدر الصورة: حساب انستغرام kimkardashian@

تجدّد خلاف كيم وكورتني كارداشيان الذي بدأ منذ أسابيع وكان من المفتَرَض أنّه انتهى، ليعود ويتجدّد مرّة أخرى في الحلقة الأولى من الموسم الرابع من مسلسل The Kardashians الذي يُعرَض على منصّة Hulu. ويبدو أنّه أسبوع حافل باالخلافات، إذ منذ أيّام حدث خلاف بين نيشان وياسمين عز في منتدى الإعلام العربي.

ias

الخلاف احتدّ أكثر عندما بدأتا بتبادل وجهات نظر مختلفة عن شجار حدث بينهما في العام 2022، اشتعلت شرارته خلال تعديل حلقات الموسم الماضي، ومن بينها تلك التي صوّرت خلافهما هذا سابقًا.

خلاف جديد بسبب دولتشي أند غابانا

سبب الخلاف بين الشقيقتين، هي دار Dolce & Gabbana، إذ بعدما بدأ من جديد خلال تعديل حلقات الموسم السابق، عرضت الحلقة الأولى من الموسم الحاليّ مكالمة هاتفيّة بينهما، دعت خلالها كيم شقيقتها لحضور حدث للعلامة المذكورة على هامش تعاونها معها، لترفض الأخيرة مبرّرة أن الطريقة التي حدث بها التعاون بحدّ ذاتها كانت مناسبة، ولذا ما من داعٍ للاحتفال بها مجدّدًا.

خلال المكالمة، قالت كورتني ” لا يمكنكِ أن تحمل أن يكون شخص آخر هو مركز الاهتمام. لقد أتيتِ إلى حفل زفافي ولم تستطيعي أن تكوني سعيدة، فقد اشتكيت من اللحظة التي وصلت فيها إلى هناك حتى الثانية التي غادرت فيها. ناهيكِ عن انك لم تستطيعي ان تكوني سعيدة، لم يمكنك حتى أن تكوني سعيدة من أجلي. لم يمكنك أن تكوني سعيدة لأنني كنت مركز الاهتمام وليس أنتِ”.

وهذا الكلام ترك كيم في حالة صدمة مشيرة إلى أنّ كل هذا لم يحدث أبدًا، وأنّها كانت سعيدة جداً من أجلها.

أمّا كورتني، فكان ردّها :”لم أعد بحاجة إليكم ولست بحاجة إلى أن أكون جزءًا من هذا الهراء. أعيش حياة سعيدة والسعادة تأتي عندما أبتعد عنكم. وأنتِ على وجه التحديد.”

لتردّ كيم “لقد جاء أطفالك إليّ وهم يعانون من مشاكل لديهم، وهم قلقون”.

فقالت كورتني :“هل هذا مفيد؟ أنت، مثلًا، تضيفينه إلى قتال لكي تكوني على حق. أنت وأصدقائي وأطفالي والجميع ضدي، ويبدو الأمر كما لو كنتِ مجرد ساحرة لعينة وأنا أكرهك”.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على مكياج والدتهما كريس جينر بتوقيع عربيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية