فارق العمر بين الزوجين: ثنائيّات نجحت وأخرى مصيرها الفشل

Tie, Accessories, Accessory

لطالما كان فارق العمر بين الزوجين موضوع تختلف الآراء حوله، ولكن هناك العديد من المشاهير الذين أثبتوا لنا أن العمر مجرد رقم في الحب ومنهم من أثبت العكس.

ias

يؤمن العديد من المشاهير بمقولة أن الحب لا يعرف العمر بحيث لا يرونه حاجزًا حقيقيًا للإرتباط والزواج، ورغم أن هناك عدد كبير منهم يعيش حياة زوجية سعيدة تكللت بالنجاح، إلا فئة اخرى كان مصيرها الفشل والإنفصال!

نانسي عجرم وفادي الهاشم

لعل أوّل وأكثر من أثبت لنا أن العمر مُجرد رقم في الحب والعلاقات العاطفية هي النجمة اللبنانية ودمية الغناء نانسي عجرم التي تجمعها علاقة رومانسية جدًا مع زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي يكبرها بـ 14 عامًا والذي تغار عليه جدًا وتغازله دائًما بطريقة رومانسية ومميزة جدًا!

نادين نجيم وهادي أسمر

بعد زواج دام سبع سنوات، وأثمر عنه ولدين، تفاجأ الجميع بخير إنفصال النجمة اللبنانية نادين نجيم عن هادي أسمر الذي يكبرها بـ 16 سنة، ورغم الرومانسية التي كانت تجمعهم على الشاشات ومواقع التواصل، إلا أنه يبدو أن كان مصير هذه العلاقة الفشل والطلاق من دون ذكر أي أسباب واضحة لأسباب الطلاق.

أمل علم الدين وجورج كلوني

بعد علاقة حب جمعتهما على إثر لقائهما صدفة خلال عشاء عند أحد الأصدقاء، تزوج أمل علم الدين وجورج كلوني في عام 2014 وصدما الجميع خصوصًا لأن فارق العمر بينهما هو 16 عامًا تقريباً ومنذ ذلك الوقت يُثبت لنا هذا الثنائي أن الحب أقوى من كل شيء وغير مُرتبط بالعمر!

أنجيلينا جولي وبراد بيت

هي العلاقة التي حسدهما الجميع عليها خصوصًا بعد الحب الكبير الذي زيّن الشاشات ومواقع التواصل الإجتماعي رغم فارق العمر الكبير بينهما الذي بلغ 12 عامًا ، ولكن كان مصير هذا الحب العاصف والكبير الطلاق والإنفصال في عام 2016!

ومن هنا، إليك فارق العمر الكبير بين نجوم تركيا وزوجاتهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية