مميّزات فراكشنال ليزر للشفايف وفوائده

فراكشنال ليزر للشفايف

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن مميّزات فراكشنال ليزر للشفايف ونعرّفك على فوائد هذه التقنيّة التي ستساعدك بالتمتّع بشفاه ورديّة وناعمة. بالمناسبة اطلعي على خلطات طبيعية لتوريد الشفايف.

ias

تعد الشفاه من أبرز العناصر التي تبرز جمال الوجه، ويمكن أن تعاني من مشاكل فيها مثل التشققات والجفاف وتغير لون الشفاه، وهنا عليك المسارعة في علاج تلك المشاكل من خلال الاختيار من أفضل الطرق لذلك، وأبرزها الفراكشنال ليزر للشفايف.

علاج التشققات

تعدّ التشققات من المشاكل الشائعة التي تصيب الشفاه، وتؤدي إلى شعور بالألم والحكة والاحمرار. من هنا، يعمل الفراكشنال ليزر على تنظيم نمو الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يعزز شفاء التشققات ويمنع حدوثها مرة أخرى.

طريقة تقشير الشفايف
مصدر الصورة موقع Freepik

تحسين لون الشفاه

يعاني الكثير من الناس من تغيّر لون الشفاه نتيجة التعرض للشمس وتناول بعض الأطعمة والمشروبات. يعمل الفراكشنال ليزر على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي إيصال العناصر المغذيّة لها، فتستعيد لونها الزهريّ ومظهرها الصحيّ.

علاج الجفاف

يعتبر الجفاف من أكثر المشاكل شيوعاً في الشفاه، ويمكن أن يسبب شعوراً بالحكة والألم والتشققات. يعمل الفراكشنال ليزر على تحفيز تدفق الدم والترطيب وتحفيز إنتاج الزيوت التي يفرزها الجلد، مما يساعد على علاج الجفاف والحفاظ على نعومة الشفاه.

تقليل ظهور الخطوط الدقيقة

يمكن استخدام فراكشنال ليزر للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة في الشفاه، مما يجعلها تبدو أكثر شباباً ونضارة، خصوصًا أنه يعمل على شدّ الجلد لتتمتعي بشفاه ساحرة وجذابة.

هذه الفوائد ستجعل من الفراكشنال ليزر الخيار المثالي للعناية بصحة شفاهك، ونذكرك بطريقة تقشير الشفاه في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية