فساتين إيلي صعب تحضر بقوّة قي مهرجان كان 2013

تشهد مدينة كان الفرنسيّة هذه الأيام، مهرجان كان السينمائي، هذا المهرجان الذي يعدّ من أهمّ وأبرز المناسبات الهوليووديّة إذ يستقطب أبرز النجمات والمشاهير، فيصبح محطّ أنظار عشاق الموضة وأهل الصحافة الذين يتابعون بدقة إطلالات المشاهير على السجادة  الحمراء.

ias

 

تابعي تغطيتنا الدقيقة لمهرجان كان السينمائي 2013!

 

ولهذه السنة، بدا واضحاً قوّة حضور فساتين المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب على سجادة مهرجان كان في دورته الـ 66 الحمراء حيث اختارت كالعادة، الممثلة الصينيّة فان بينغ بينغ ثلاثة فساتين حملت توقيع إيلي صعب لتؤكّد أنّ فساتين المصمّم العالمي اللبناني هي فقط التي تليق بها، فقد بدت أجمل حين ارتدت من توقيع إيلي صعب من ارتدائها فستان لويس فويتون في اليوم الأول من المهرجان.

 

تسوّقي على ياسمينة، أجمل فساتين إيلي صعب!

 

وإلى جانب فان بينغ بينغ، اختارت العديد من النجمات الأخريات فساتين إيلي صعب وتنوّعت خياراتهنّ ما بين مجموعة الهوت كوتور الخاصة بموسم ربيع وصيف 2013 ومجموعة الأزياء الجاهزة لشتاء 2014 ومجموعة الأزياء الجاهزة لربيع 2013 كما مجموعة Pre Fall 2014.

 

ومن بين هذه النجمات، نذكر باز فيغا وأشواريا راي والمخرجة اللبنانية نادين لبكي التي بدت متألقة في الفستان الأزرق أكثر من الفستان الأسود الذي أتى برأينا بسيطاً وخجولاً!

 

ما رأيكِ بفساتين إيلي صعب؟ إكتشفي هنا فساتين المشاهير في مهرجان كان 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية