فساتين النجمات في حفل LACMA Art and Film Gala أجرأ ممّا تعتقدين

فساتين النجمات في حفل LACMA Art and Film Gala

مصدر الصورتين: حساب انستغرام kimkardashian@ وevalongoria@

سنعرض لك صور فساتين النجمات في حفل LACMA Art and Film Gala والتي اخترنها بتصاميم أجرأ بكثير ممّا تتوقّعينه، إنّما أنيقة ومميّزة ومزيّنة بتفاصيل ملفتة تعكس إبداع المصمّمين الذين حملت توقيعهم.

ias

إطلالة جنيفر لوبيز هي من الأجرأ، إذ تألّقت بفستان باللون البيج من تصميم Gucci، أتى من الأعلى على شكل حمالة صدر من الساتان متّصلة بتنورة من الدانتيل والقماش الشفاف والتي برز أسفلها االسروال الداخليّ الذي اختارته بقصّة الخصر العالي، وهو من ملابس اللانجري التي تختارها جنيفر لوبيز.

أكسسوارات جنيفر لوبيز

نسّقت جنيفر لوبيز هذا الفستان مع حذاء بلاتفورم عالي الكعب وبمقدّمة مدبّبة، بلون الفستان نفسه من تصميم Andrea Wazen، وحقيبة كلاتش من الساتان العاجيّ اللون من تصميم Tyler Ellis. كذلك، ضاعفت من فخامة إطلالتها بقلادة فاخرة من مجموعة Allegoria High Jewellery من غوتشي.

إطلالة كيم كارداشيان

حضرت كيم كارداشيان هذه المناسبة بفستان من الساتان باللون الفوشيا من تصميم Balenciaga، والذي تميّز بقصّة مستقيمة ناعمة، وأُرفق مع ذيل طويل أضفى التميّز على الإطلالة ومنحها لمسات بعيدة عن المألوف. وقد نسّقته النجمة مع قفزات طويلة باللون الأسود قسمت آراء المتابعين بين من أحبّها ومن انتقدها. وقد نسّقته مع قلادة ماسيّة من Lorraine Schwartz.

إطلالة إيفا لونغوريا

أبهرت الممثّلة إيفا لونغوريا الأنظار بفستان أبيض من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023، والذي تميّز بقصّته الناعمة والراقية. وقد تجسّدت الفخامة فيه من خلال القماش الأبيض المُستَخدَم لخياطته، والأحجار التي زيّنت ياقته العريض التي التفت حول عنق النجمة بكلّ رقيّ.

إطلالة بيلي أيلش

كعادتها، حضرت بيلي أيلش بإطلالة غريبة تحاكي ستايلها البعيد عن المألوف، إذ ارتدت سروالًا وسترة بقصّات واسعة جدًّا من علامة غوتشي. وقد كانت الغرابة الأكثر في أكسسوار زيّن أسنانها، هذا إضافة إلى شعرها الذي صبغته بالأحمر من الأعلى.

إطلالة سلمى حايك

عكست إطلالة سلمى حايك ذوقها الجريء من حيث لون الفستان الذي اختارته أيضًا من غوتشي، إذ تميّز بقماشه البرونزيّ بالتأثير المعدنيّ، والذي أتى بقصّة ناعمة وضيّقة أبرزت جمال منحنيات جسمها الرشيق.

وعكس ذلك، أتت إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض محتشَمة وراقية، وهي تستحقّ أن تطّلعي عليها لتستوحي منها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية