فساتين بعض النجمات تخبئ قصص وحكايات لم نكن نعلم بها

فساتين بعض النجمات تخبئ قصص وحكايا

مصدر الصورة: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@ ralphlauren@

ارتدت عدد من النجمات فساتين ساحرة وجذابة خلال المناسبات العامة والرسمية، لكن يبدو أن بعض هذه الفساتين كانت تخبئ ورائها قصصًا وحكايا لم نعرفها. تعرفي أيضًا على النجمات الأنيقات بملابس الرياضة.

ias

تختار النجمات في مناسباتهنّ المهمة، ارتداء فساتين لافتة يسلط من خلالها الأضواء عليهن، وهو ما لاحظناه عند البعض ممن اخترن فساتين لها حكايات جميلة.

منى زكي

لفتت منى زكي الأنظار، خلال تواجدها في فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي، ويبدو أن فستانها كان حديث الجميع، لشدة جماله ولحكايته التي لم نعلمها في البداية، حيث أنّه مستوحىً من أحداث مسلسلها الأخير “تحت الوصاية”، والفستان من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، حمل رسومات مراكب صيد لونه مزيج من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالة منى مميزة للغاية. تعرفي أيضًا على أجمل فساتين زهير مراد اخترنها نجمات عربيات.

انجلينا جولي

رغم بساطة فستان انجلينا جولي يوم زفافها، الذي جاء بتوقيع دار فيرساتشي وعلى يدّ المصمّم المفضل عندها لويجي ماسي، لكن الملفت فيه، الطرحة التي امتلأت برسومات من تصميم أبنائها والتي قام لويجي بمهمّة تطريزها على الطرحة.

فساتين بعض النجمات تخبئ قصص وحكايا
مصدر الصورة: حساب انستغرام eyesneverliechico@

سارة جيسيكا باركر

سارة جيسيكا باركر والمصمم الأميريكي أوسكار دى لا رنتا صديقان قديمان ولغاية اليوم، وخلال حضور باركر حفل جوائز الأوسكار لعام 2014، طلبت الممثلة من صديقها المصمم التوقيع على فستانها كدليل على احترامها له.

 “لقد كانت فكرتي” كما كشفت باركر، فصديقها المصمم لم يكن ليفعل ذلك على الإطلاق بسبب تواضعه الشديد. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على رسالة كيت ميدلتون خلف ارتدائها البدلات.

بريانكا شوبرا

تصدر فستان زفاف بريانكا شوبرا عام 2018 الحدث، لشدة جماله، ولإخفائه رسائل حب بين بريانكا وزوجها نيك جوناس.

تم تصميم الفستان من دار رالف لورين، تضمن ثماني كلمات مطرزة يدوياً وهي، نيكولاس جيري جوناس ، 1 ديسمبر 2018، مادو وأشوك، أوم ناما شيفاي (تعويذة تعني الحب)، العائلة، الأمل وأخيرًا الرحمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية