بعد ارتداء ايفا لانغوريا من مجموعته.. أجمل فساتين زهير مراد اخترنها نجمات عربيات وعالميات

أجمل فساتين زهير مراد اخترنها نجمات عربيات وعالميات

مصدر الصورة: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

تختار النجمات العربيات والعالميات أبرز الإطلالات خلال مشاركتهن في المناسبات الرسمية وهو ما يفسر انتقاء العديد منهن لفساتين زهير مراد. يمكنكِ الإطلاع أيضًا أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات.

ias

بعد ارتداء ايفا لانغوريا في حفل LACMA Art and Film Gala فستان مميز من مجموعة زهير مراد، ما رأيكِ أن نسترجع أبرز الفساتين التي اختارتها النجمات بتوقيع هذا المصمم.

جينيفر لوبيز

خلال احتفال جينفر لوبيز بشراكتها مع الدار الايطالية للملابس الداخلية، اختارت أن ترتدي فستانًا مميزًا لهذا الحدث، بتوقيع المصمم زهير مراد، حيث جاء الفستان من اللون البيج، ذو ياقة عالية، متوسط الطول، امتاز بالدانتيل المفرّغ من وسط الخصر لأسفله، وكأنه حلقات دائرية، اللون وموديل الفستان كان أكثر من رائه على جي لو. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على تصاميم من زهير مراد لربيع وصيف 2024 .

نادين نجيم

لفتت نادين نجيم الأنظار إليها خلال مشاركتها في مهرجان كان العالمي، حيث بدت في غاية الجاذبيّة خلال انتقائها لفستان أسود طويل ضيق. المميز في هذا التصمييم، قصّة صدره التي تمّ تنفيذها من قماش أبيض، فضلًا عن الكاب الأسود الطويل. وقد كان هذا الفستان ملائمًا للحدث وللنجمة التي بدت فيه جذابة للغاية.

منى زكي

تألّقت منى زكي بفستان من إبداع المصمم العالمي زهير مراد، خلال نسخة العام 2023 من مهرجان كان السينمائيّ، والذي تزيّن برسومات مراكب صيد وبتموّجات من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالتها مميزة للغاية.

ايفا لونغوريا

اعتدنا على رؤية النجمة العالمية ايفا لانغوريا، بأبهى الفساتين، حيث تبدو اطلالاتها جذابة دائمًا، ويبدو أن هذه النجمة تعتمد على المصمم العالمي زهير مراد بشكل كبير.

في هذه الإطلالة، رأينا ايفا بفستان طويل، ذي أكمام طويلة أيضًا، امتاز بفتحة صدره الكبيرة على شكل x، كما امتاز بربطة على العنق، جعلت ايفا تبدو ساحرى بها، لون الفستان فضي لامع، تكمن جاذبيته في التطريزات الكبيرة على كامل الفستان. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على فساتين النجمات في حفل LACMA Art and Film Gala أجرأ ممّا تعتقدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية